مواطنون: سوء تنفيذ مشاريع في نجران ملأ الشوارع بالأتربة
الخميس - 17 مارس 2016
Thu - 17 Mar 2016
عطل تعثر بعض المقاولين شوارع في أحياء بمنطقة نجران، إذ أكد مواطنون لـ»مكة» أن الحفر والمطبات والأتربة تنتشر في أرجائها، ولعل أشهرها حي آل منجم الواقع بين طريق الملك عبدالعزيز وطريق الملك عبدالله.
وأشار المواطن فهد آل منجم، إلى أن الحي ضحية عبث المقاولين، حيث يحاصره من ناحية مستشفى الملك خالد تشققات وحفر يصل امتدادها إلى 170 مترا، وهناك مداخل مغلقة إلى طريق الملك عبدالعزيز من ناحية مستشفى الظافر، بسبب بعض الأعمال المتوقفة.
بينما أكد محمد سالم، أن هناك 60 مطبا بالشارع الرئيسي الممتد من خلف مستشفى الملك خالد وحتى طريق الأمير سعود الفيصل، تم وضعها بطريقة عشوائية تعطل حركة المرور، وتؤدي إلى الزحام في كل الأوقات، متسائلا عن الآلية التي بني عليها استحداث تلك المطبات.
فيما لفت فرج آل منجم، إلى أن عدد المداخل الفرعية في الحي يتجاوز 40 مدخلا، وجميعها ترابية ولا يمكن الدخول منها إلى طريق الملك عبدالله، موضحا بأن سالكي هذا الطريق يضطرون إلى الرجوع من تلك الشوارع الفرعية من أجل الوصول إلى الشارع الرئيسي، مضيفا أن هذا الوضع يرجع إلى سوء التخطيط وعدم مراعاة الزيادة السكانية المطردة داخل هذه المنطقة.
ودعا فرج المسؤولين إلى زيارة الحي للوقوف على الوضع ومعالجته في أسرع وقت.
ولخص محمد آل منجم معاناة الحي، في انتشار الشوارع الترابية وضيق المساحات وعدم وجود شوارع مؤدية إلى طريق الملك عبدالله مؤكدا أن الأمانة لا تتعامل مع الحي وفق احتياجاته، مما أدى إلى انتشار الحفر والمطبات على امتداد الشوارع.
لم يصلنا الرد
«مكة» بدورها خاطبت مدير المركز الإعلامي في أمانة نجران عبدالله آل فاضل، الذي أكد استلام الخطاب وتحويله للجهة المختصة للرد، إلا أن ذلك الرد لم يصل حتى إعداد التقرير للنشر.
وأشار المواطن فهد آل منجم، إلى أن الحي ضحية عبث المقاولين، حيث يحاصره من ناحية مستشفى الملك خالد تشققات وحفر يصل امتدادها إلى 170 مترا، وهناك مداخل مغلقة إلى طريق الملك عبدالعزيز من ناحية مستشفى الظافر، بسبب بعض الأعمال المتوقفة.
بينما أكد محمد سالم، أن هناك 60 مطبا بالشارع الرئيسي الممتد من خلف مستشفى الملك خالد وحتى طريق الأمير سعود الفيصل، تم وضعها بطريقة عشوائية تعطل حركة المرور، وتؤدي إلى الزحام في كل الأوقات، متسائلا عن الآلية التي بني عليها استحداث تلك المطبات.
فيما لفت فرج آل منجم، إلى أن عدد المداخل الفرعية في الحي يتجاوز 40 مدخلا، وجميعها ترابية ولا يمكن الدخول منها إلى طريق الملك عبدالله، موضحا بأن سالكي هذا الطريق يضطرون إلى الرجوع من تلك الشوارع الفرعية من أجل الوصول إلى الشارع الرئيسي، مضيفا أن هذا الوضع يرجع إلى سوء التخطيط وعدم مراعاة الزيادة السكانية المطردة داخل هذه المنطقة.
ودعا فرج المسؤولين إلى زيارة الحي للوقوف على الوضع ومعالجته في أسرع وقت.
ولخص محمد آل منجم معاناة الحي، في انتشار الشوارع الترابية وضيق المساحات وعدم وجود شوارع مؤدية إلى طريق الملك عبدالله مؤكدا أن الأمانة لا تتعامل مع الحي وفق احتياجاته، مما أدى إلى انتشار الحفر والمطبات على امتداد الشوارع.
لم يصلنا الرد
«مكة» بدورها خاطبت مدير المركز الإعلامي في أمانة نجران عبدالله آل فاضل، الذي أكد استلام الخطاب وتحويله للجهة المختصة للرد، إلا أن ذلك الرد لم يصل حتى إعداد التقرير للنشر.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم