وجه مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، خالد الفيصل أمانة محافظة جدة، بإمهال ملاك ورش الصناعية بحي النزهة الواقعة جنوب المطار حتى الثلاثين من شعبان المقبل.
وفي برقية عاجلة للجهات ذات العلاقة وجه أمير منطقة مكة المكرمة أمانة محافظة جدة بسرعة إنجاز المنطقة الصناعية الجديدة بعسفان على أن تكون جاهزة بنهاية المهلة المحددة بالثلاثين من شعبان المقبل، كما وجه شركتي المياه والكهرباء بإيقاف الخدمات كافة عن جميع المخالفين والمماطلين.
وتضمنت البرقية توجيه أمير المنطقة بتشكيل لجنة أمنية ميدانية تشارك إلى جانبها كل الجهات المختصة، وتباشر مهام عملها على أرض الواقع لمنع أي نشاط قد يعطل الانتقال.
وفي برقية عاجلة للجهات ذات العلاقة وجه أمير منطقة مكة المكرمة أمانة محافظة جدة بسرعة إنجاز المنطقة الصناعية الجديدة بعسفان على أن تكون جاهزة بنهاية المهلة المحددة بالثلاثين من شعبان المقبل، كما وجه شركتي المياه والكهرباء بإيقاف الخدمات كافة عن جميع المخالفين والمماطلين.
وتضمنت البرقية توجيه أمير المنطقة بتشكيل لجنة أمنية ميدانية تشارك إلى جانبها كل الجهات المختصة، وتباشر مهام عملها على أرض الواقع لمنع أي نشاط قد يعطل الانتقال.
الأكثر قراءة
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«إثراء» ينظم معرض الكتاب للأطفال بحزمة فعاليات متنوعة
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
سكان الجوف وحائل الأكثر صحة في المملكة
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم