الإنتر يزعج إمبولي واليوفي في استراحة فيرونا

يبدأ انتر ميلان متصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم العام الجديد بأمل مواصلة عروضه الجيدة منذ بداية الموسم التي وضعته في قمة الترتيب ولو بفارق نقطة واحدة فقط عن أقرب منافسيه

يبدأ انتر ميلان متصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم العام الجديد بأمل مواصلة عروضه الجيدة منذ بداية الموسم التي وضعته في قمة الترتيب ولو بفارق نقطة واحدة فقط عن أقرب منافسيه

الاثنين - 04 يناير 2016

Mon - 04 Jan 2016

يبدأ انتر ميلان متصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم العام الجديد بأمل مواصلة عروضه الجيدة منذ بداية الموسم التي وضعته في قمة الترتيب ولو بفارق نقطة واحدة فقط عن أقرب منافسيه.
ويحل انتر ميلان ضيفا على إمبولي الثامن غدا، ويسعى إلى محو آثار الخسارة المزعجة التي لقيها في المرحلة الأخيرة قبل أسبوعين أمام لاتسيو 1-2 والتي جمدت رصيده عند 36 نقطة، مقلصة الفارق إلى نقطة واحدة أمام فيورنتينا ونابولي، ونقطتين أمام يوفنتوس بطل المواسم الأربعة الماضية.
والخسارة كانت الثالثة لانتر فقط منذ بداية الموسم.
ويدرك مدرب انتر روبرتو مانشيني أن أمام فريقه مهمة صعبة في القسم الثاني من الموسم، وأن عليه حث لاعبيه على تقديم أفضل ما لديهم بعد فترة توقف الدوري لأسبوعين بسبب عطلة الشتاء، لأن فرق فيورنتينا ونابولي ويوفنتوس تنتظر أي هفوة للانقضاض على الصدارة.
وإذا كان انتر سيخوض اختبارا صعبا على أرض إمبولي، فإن فيورنتينا يواجه مهمة أسهل حين يحل ضيفا ثقيلا على باليرمو الـ16 برصيد 18 نقطة فقط، ساعيا إلى فوزه الـ12 منذ بداية الموسم.
ويتساوى فيورنتينا مع انتر ميلان بالعدد الأكبر من الانتصارات هذا الموسم (11 فوزا).
ويستضيف نابولي الثالث تورينو الـ12 برصيد 22 نقطة بهدف الفوز وإبقاء الضغط على انتر وفيورنتينا أملا في خطف الصدارة، في حين أن يوفنتوس الذي بدأ الموسم بشكل سيئ جدا استعاد توازنه تدريجيا في المراحل الأخيرة، ودخل بقوة في المنافسة على الصدارة.
ويستضيف يوفنتوس الرابع فيرونا الأخير بثماني نقاط فقط في مهمة سهلة نسبيا على فريق السيدة العجوز ستمكنه من تشديد الضغط على الفرق الثلاثة الأولى، أو على الأقل إبقاء الأمور على حالها بانتظار المراحل المقبلة.
ويطمح روما بقيادة مدربه الفرنسي رودي جارسيا الذي يتهدده شبح الإقالة باستعادة توازنه بعد سلسلة من الخيبات المحلية والأوروبية حين يحل ضيفا على كييفو.
ويستضيف ميلان السادس برصيد 28 نقطة الباحث أيضا عن مواصلة صعوده التدريجي لضمان مقعد في الدوري الأوروبي «يوروبا ليج» على الأقل بولونيا الـ15 برصيد 19 نقطة.