قوقل تساعد الشركات على تعزيز نموها

شاركت أكثر من 500 شركة ووكالة وعلامة تجارية في فعالية «Think with Google» التي نظمتها شركة «Google» في فندق الفيصلية بالرياض

شاركت أكثر من 500 شركة ووكالة وعلامة تجارية في فعالية «Think with Google» التي نظمتها شركة «Google» في فندق الفيصلية بالرياض

الثلاثاء - 15 ديسمبر 2015

Tue - 15 Dec 2015

شاركت أكثر من 500 شركة ووكالة وعلامة تجارية في فعالية «Think with Google» التي نظمتها شركة «Google» في فندق الفيصلية بالرياض.
وجمعت الفعالية مسؤولين حكوميين، وأصحاب أعمال ومتخصصين في قطاع التسويق وممثلين عن وسائل الإعلام؛ وذلك بهدف التعرّف أكثر على كيفية مساعدة المنصات الرقمية على نمو الشركات.
وناقش المتحدثون من «Google» الاتجاهات السائدة المميزة لاستخدام شبكة الانترنت في المملكة، ومستقبل التكنولوجيا، وكيف يمكن للعلامات التجارية استهداف المستهلكين عند حاجتهم لذلك وفي الوقت المناسب، والعلامات التجارية في العصر الرقمي، وتطوّر تكنولوجيا الهاتف المتحرك، كما اشتملت الفعالية على جلسات نقاشية لرواد الأعمال المحليين الذين شاركوا الحضور قصص نجاحهم.
ويتيح الإعلان الرقمي للشركات الوصول إلى عملائها وتزويدهم بالمعلومات ذات الصلة في الوقت المناسب، ويمكن للشركات التواصل الآن مع جمهورها على نطاق واسع وتحسين ميزانياتها بشكل مستقل، وبالتالي فقد وصلت العلاقة بين الشركات وعملائها إلى درجة كبيرة من التعاون مع حرية مطلقة في الاختيار.
وقال نائب رئيس مبيعات العملاء في شركة «Google» في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا رونان هاريس «في الوقت الحاضر، تحتاج الشركات إلى أن تكون موجودة رقميا، وعلى دراية بأذواق المستهلكين، والتواصل مع عملائها في الوقت المناسب.
وسواء كانت شركة صغيرة، شركة كبيرة أو وكالة إعلانات، فإن Google يمكن أن تساعدك على تحقيق هذه الأهداف وتسهم في نمو أعمالك على شبكة الانترنت».
من جانبه، قال مدير تسويق المشاريع الصغيرة والمتوسطة في شركة «Google» في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا شانت أوكنيان «تشير الأبحاث إلى أن الشركات الصغيرة التي لديها حضور على الانترنت تنمو أسرع مرتين، وتحقق ضعفا في عائدات التصدير وخلق العديد من فرص العمل والأعمال التجارية بمقدار الضعف مقارنة بعدم حضورها على الانترنت».