القوات الشرعية تزحف نحو المسراخ

الثلاثاء - 26 يناير 2016

Tue - 26 Jan 2016

تقدم الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ميدانيا باتجاه مركز مديرية المسراخ جنوب تعز، بعد أن أحكما سيطرتهما على منطقة نجد قسيم عند المدخل الجنوبي للمدينة.

وأفاد المتحدث العسكري باسم مقاومة تعز منصور الحساني بأن ثمانية متمردين قُتلوا، بالإضافة إلى ستة من المقاومة، خلال المعارك الدائرة بين الطرفين خلال الـ 24 ساعة الماضية في المدينة وريفها، وذكر الحساني في بيان نشره على صفحته بفيس بوك أن العشرات من جرحى الطرفين سقطوا خلال المعارك، بالإضافة إلى إعطاب عربة مدرعة للحوثيين. وفي مريس بمحافظة الضالع جنوب اليمن صدت المقاومة الشعبية هجوم الميليشيات على منطقة يعيس، حيث قتل 7 من الميليشيات وفرت البقية باتجاه منطقة العرفاف ‫بمريس.

إلى ذلك شنت مقاتلات التحالف العربي أمس غارات عدة، غارة استهدفت موقعا للدفاع الجوي في ذهبان شمال العاصمة ‫صنعاء، واستهدفت غارات عدة معسكر الخرافي وكلية الهندسة العسكرية في صرف، ومواقع للميليشيا في جبل الجميمة بمنطقة رجام، مديرية بني حشيش شمال شرق صنعاء‬، كما استهدفت مقاتلات التحالف، بعدة غارات معسكر النهدين المطل على دار الرئاسة جنوب العاصمة صنعاء، ومواقع للحوثيين في نقيل فرضة نهم على خط صنعاء مأرب، شرق العاصمة، كما استهدف التحالف بغارة واحدة منزل محمد صالح الأحمر في منطقة ضبوة، جنوب صنعاء. وعدة غارات استهدفت معاقل صالح في مديرية سنحان جنوب شرق صنعاء.كما استهدفت غارتان إدارة أمن مديرية بلاد الروس جنوب العاصمة ومنطقة الكنب، وأخرى استهدفت منطقة بوعان بمديرية بني مطر، غرب صنعاء، كما استهدفت الغارات مواقع وآليات للميليشيات بجبل هران شمال ذمار.