محطة بنزين بالقطيف تحترق مرتين في عام
الأربعاء - 20 يناير 2016
Wed - 20 Jan 2016
أغلق الدفاع المدني أمس محطة بنزين في حي الخويلدية بالقطيف إثر اندلاع حريق، بعد ثلاثة أشهر من إعادة افتتاحها إثر حريق كبير اندلع بها قبل عام وتسبب بوفاة مواطنين.
وقال متحدث الدفاع المدني في المنطقة الشرقية منصور الدوسري، «بعد ظهر أمس حدث وميض لحظي بمنطقة خزانات الوقود داخل إحدى محطات الوقود نتج عنه حريق في ثلاث خزانات للوقود، وتطاير الخرسانة الخاصة بالجدار المغطي للخزانات، وإصابة مقيم، وما زال التحقيق جاريا لكشف الأسباب».
وقال متحدث الدفاع المدني في المنطقة الشرقية منصور الدوسري، «بعد ظهر أمس حدث وميض لحظي بمنطقة خزانات الوقود داخل إحدى محطات الوقود نتج عنه حريق في ثلاث خزانات للوقود، وتطاير الخرسانة الخاصة بالجدار المغطي للخزانات، وإصابة مقيم، وما زال التحقيق جاريا لكشف الأسباب».
الأكثر قراءة
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«إثراء» ينظم معرض الكتاب للأطفال بحزمة فعاليات متنوعة
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
سكان الجوف وحائل الأكثر صحة في المملكة
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم