فتح التسجيل في كليات البنات التقنية
الثلاثاء - 19 يناير 2016
Tue - 19 Jan 2016
أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني متمثلة بقطاع التدريب التقني للبنات عن فتح باب القبول للتقديم على برامج الدبلوم بالكليات التقنية للبنات التابعة للمؤسسة للفصل التدريبي الثالث، وباب التقديم مفتوح لخريجات المرحلة الثانوية العامة أو ما يعادلها وذلك عبر موقع التدريب التقني للبنات الأحد المقبل.
وأوضحت المؤسسة أن التقديم يشمل تقنيات التجميل النسائي وتصميم وإنتاج الملابس والحاسب الآلي والإدارية، مشيرا إلى أنه لمزيد من المعلومات حول شروط القبول والتخصصات المتاحة بالكليات يرجى الاطلاع على موقع التدريب التقني للبنات عبر شبكة الانترنت.
وأوضحت المؤسسة أن التقديم يشمل تقنيات التجميل النسائي وتصميم وإنتاج الملابس والحاسب الآلي والإدارية، مشيرا إلى أنه لمزيد من المعلومات حول شروط القبول والتخصصات المتاحة بالكليات يرجى الاطلاع على موقع التدريب التقني للبنات عبر شبكة الانترنت.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم