رؤية سعد مبارك في هدف نصراوي تتحول من طقطقة إلى سينمائية

الخميس - 14 مارس 2019

Thu - 14 Mar 2019

خلق المشهد التصويري الذي رسمه لاعب فريق الهلال الدولي السابق، المحلل الكروي سعد مبارك في الاستديو التحليلي لمباراة النصر والاتفاق حول صحة الهدف الثالث والفوز الذي سجله الدولي المغربي عبدالرزاق حمد الله صورا شتى في وسائل التواصل الاجتماعي، والذي عزز خلق ثقافة الكوميديا الرياضية عبر مشاهد تصويرية سابقة تلفزيونية وكرتونية شهيرة، إلى أن وصل تركيب الصورة في أحد مشاهد جلسات المجلس الدولي ومجلس الكونجرس.

وتوصلت «مكة» مع سعد مبارك الذي قال «لم أشعر بتلك الضجة التي جاءت عفوية بهدف توضيحها لزميلي الدوليين فهد الهريفي وسعيد العويران في عدم صحة رأيهما حول سلامة هدف حمد الله، بعد ارتقائه على كتفي لاعب الاتفاق لحظة تسديد الكرة بالرأس».

ووصف الممثل بشير غنيم المشاهد بالظاهرة الصحية، وقال لـ «مكة»: يمكن لي أن أطلق عليها الثورة الفنية الفردية الإبداعية، وهي جزء من تقليعات المجتمع الرياضي الذي لا يختلف عن أي مجتمع آخر. كما تظهر لنا المخزون الإبداعي الذي تتمتع به شريحة كبيرة من شباب هذا الوطن.

وقال الممثل سعد المدهش للصحيفة «جلبت تلك المشاهد الكثير من غير الرياضيين للرياضة، وكشفت مواهب سينمائية قادرة على صنع الشيء الكثير في السينما»، ووصف ذلك بتحول أسلوب النقد بـ «الطقطقة» إلى أسلوب فني بإيجابية مقننة.