الاتحاد يتورط بحارس مصاب

الثلاثاء - 22 يناير 2019

Tue - 22 Jan 2019

حتى يوم أمس، لم تعلن إدارة نادي الاتحاد قيد الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي (32 عاما) رسميا لدى لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين في الاتحاد السعودي القدم، رغم وصوله إلى جدة قادما من نادي غريميو بورتو أليغرينزي البرازيلي كأول المحترفين الأجانب للتوقيع خلال لفترة الانتقالات الشتوية الحالية، مما جعله لغزا محيرا لدى أنصار العميد.

ويحتاج الاتحاد إلى خدمات غروهي في ظل تلقيه 32 هدفا في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حارس مصاب

أكدت مصادر أن غروهي يعاني إصابة بالغة تعرض لها أثناء مشاركته مع فريقه السابق في نصف نهائي كأس الليبرتادوريس أمام فريق ريفربليت الأرجنتني أواخر أكتوبر الماضي، نتيجة اصطدامه بأحد المهاجمين، مما أدى إلى كسر في الأضلاع، كما أن الإصابة تزامنت مع نهاية موسم الدوري البرازيلي.

وأبانت المصادر نفسها أن غروهي كان قد بدأ مرحلة العلاج من الإصابة مطلع نوفمبر الماضي بشكل انفرادي لمدة شهر، قبل أن يعود للتدريبات مع مطلع ديسمبر الماضي من عام 2018، قبيل تعاقد نادي الاتحاد معه في الثالث من يناير الحالي بعقد يمتد ثلاثة مواسم ونصف الموسم.

تأهيل جديد

على الرغم من حاجة الفريق الاتحادي الماسة لمشاركة حارسه الجديد، إلا أن عدم جاهزيته البدنية حال دون مشاركته مع الفريق بسبب خضوعه لفترة تأهيل جديدة، حسبما أكده رئيس النادي لؤي ناظر في أحد اللقاءات الفضائية بعد نهاية مباراة فريقه أمام الجبيل في دور الـ 64 من كأس خادم الحرمين الشريفين التي كسبها الفريق بصعوبة.

ورطة تسجيل

تسبب تأخر إدارة نادي الاتحاد في حسم موضوع اللاعبين الأجانب المغادرين خلال فترة الانتقالات الشتوية، في تأجيل قيد غروهي، حيث تضم قائمة الفريق حاليا 8 لاعبين أجانب من القدامى والجدد، وهو العدد المسموح به من قبل اتحاد كرة القدم.

واللاعبون الثمانية هم: الأسترالي جورمان، والبرازيليان جوناس ورومرينهو، والتشيلي فيلانويفا، والمغربيان كريم الأحمدي ومروان دا كوستا، وغاري رودريغيز من الرأس الأخضر، والصربي ألكسندر بريجوفتش.