هناء العلوني

نورت دارك

رصاص الحروف
رصاص الحروف

الثلاثاء - 15 يناير 2019

Tue - 15 Jan 2019

حسين عبدالغني عاد للأهلي، لا مقدمة أبلغ من الخبر، ربما القريب من الأهلي أو حتى متابع الكرة السعودية، كان يدرك أن حسين سيعود يوما للأهلي فالعلاقة قوية جدا بينه وبين الأهلي.

لم أذكر رأيي بعودة حسين لـ «بيته» حتى الآن، ولكني سألت المتابعين في تويتر عن رأيهم ووجدت أن نحو 80% سعدوا جدا بهذه العودة، و15% يرون أن عودته جيدة وأن في ذلك تكريما له قبل اعتزاله، ولكن عليه ضبط النفس، و5% يرون أن القرار عاطفي، وأن عودته ستضر بالفريق.

شخصيا، أرى أن الأهلي بحاجة لهذا الوفاء، فمنذ استوعبت كرة القدم ونجوم الفريق لا يعتزلون فيه والقائمة طويلة، ونذكر هنا عبدالله سليمان وخالد مسعد وخالد قهوجي وإبراهيم سويد وغيرهم، فمن المزعج لعشاق الأهلي أن يعتزل حسين عبدالغني في أي فريق غير فريقهم، وأعتقد أن حسين درس الأمر، لذلك انتقل لنادي أحد ليسهل عليه الانتقال للأهلي، وأكبر دليل على ذلك تنازله عن مستحقاته لأحد مقابل انتقاله للأهلي، فحسين منذ زمن وهو مستعد لأي تضحية ليعود لعشقه، ولذلك أرى أن عودة حسين طبيعية، ويجب أن يعتزل في الأهلي، وأن يستفاد من طاقته بعد اعتزاله، كما أتمنى أن يحافظ حسين على هدوئه ويجعل ختامها (مسك).

وأنورت بقدومك الدار.

رصاص

- في الأخضر فعلا لا يوجد نجم يستطيع أن يحمل الفريق، ولكن الجميل أنهم حصدوا العلامة الكاملة حتى الآن، ورغم تخوفنا من غياب المهاجم الصريح، خرج لنا مدافعون هدافون، ولكن ما ساءني هو غياب الدعم الإعلامي التلفزيوني، فهل يعقل أن ما نشاهده هو أقصى دعم ممكن؟ المنتخب يحتاج التحفيز أكثر وأكثر، ودار زايد قريبة ومضيافين.

- تتفاءل جماهير نادي الاتحاد بالتعاقدات الجديدة والأكشن في طريقة الإعلان، ولو كنت من جمهور الاتحاد، فليس أمامي سوى أن أتفاءل فربما التغيير يعيد الفريق مجددا على الأقل يهرب من شبح الهروب.

- لا عاد «ترتجوا» من أعضاء شرف الأندية (شيء)، فالدعم المعنوي الجمهور كفيل به، أما المالي فلن يقوم به أعضاء «الشو»، ولن يقدم الدعم المالي سوى عاشق الكيان.