استقبال الأبطال

الثلاثاء - 06 نوفمبر 2018

Tue - 06 Nov 2018

حرص رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية السعودية تركي آل الشيخ أمس على استقبال بعثة المنتخب السعودي تحت 19 عاما في مقر الهيئة بالرياض، عقب وصولهم مباشرة من العاصمة الإندونيسية جاكرتا متوجين بكأس آسيا بعد الفوز في النهائي أمس الأول على منتخب كوريا الجنوبية 2-1.

ولم يخل الاستقبال من مداعبة رئيس الهيئة لأفراد البعثة الذين أهدوه كأس البطولة وقميص المنتخب عليه تواقيع جميع اللاعبين والجهاز الفني، كما سعى بعضهم إلى إلباسه ميداليته الذهبية الخاصة.

وهنأ آل الشيخ أفراد البعثة على الإنجاز، مطالبا اللاعبين بالمحافظة على مستوياتهم، كونهم يمثلون مستقبل الكرة السعودية ونواة المنتخب الأول.

وتقدم رئيس اتحاد كرة القدم قصي الفواز، ونائبه لؤي السبيعي، والمشرف العام على المنتخبات السنية حمزة إدريس والمدير الفني خالد العطوي والجهازان الفني والإداري، حضور الاستقبال.

استقبال في المطار

وكان رئيس اتحاد كرة القدم قصي البدران وأعضاء مجلس إدارته استقبلوا أيضا أفراد البعثة بمطار الملك خالد الدولي بالرياض بالورود وتقديم التهاني.

وأعرب الفواز عن شكره وتقديره للبعثة على إنجازي الوصول إلى نهائيات كأس العالم للشباب 2019 المقررة إقامتها في بولندا، والتتويج بكأس آسيا للمرة الثالثة في تاريخ منتخب الشباب، وبالعلامة الكاملة من خلال الفوز في المباريات الست التي خاضها الأخضر منذ الدور الأول وحتى النهائي.

احتفال في الجو

أعد أفراد رحلة الخطوط الجوية السعودية التي أقلت البعثة من إندونيسيا إلى العاصمة الرياض احتفالية خاصة لأفراد بعثة المنتخب داخل الطائرة، وذلك من خلال إعداد تورتة كتب عليها (مبروك المنتخب السعودي) وحلويات، بمشاركة المشرف العام على المنتخبات السنية حمزة إدريس والمدير الفني خالد عطوي وعدد من اللاعبين، بجانب طاقم الطائرة بدءا بالكابتن ومرورا بالمشرف والمضيفين والمضيفات.

تحية مكتشف العطوي

وكان آل الشيخ وجه الشكر والتقدير إلى الرئيس السابق للهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد لدوره في اكتشاف المدير الفني للمنتخب المتوج بكأس آسيا، خالد العطوي.

وكتب آل الشيخ في حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر «شكرا الأمير عبدالله بن مساعد، أول من اكتشف خالد العطوي ومنحه الفرصة.. تحية من القلب».

وبدوره تفاعل الأمير عبدالله بن مساعد مع ما كتبه آل الشيخ وكتب «أخي تركي، بارك الله فيك ووفقك.. ألف مبروك».