العالمي ينازل الفيحاء بشعار «متصدر لا تكلمني»

الوحدة يسعى لتعميق جراح أحد.. الباطن يتربص بالتعاون.. ونارية بين القادسية والشباب
الوحدة يسعى لتعميق جراح أحد.. الباطن يتربص بالتعاون.. ونارية بين القادسية والشباب

الخميس - 25 أكتوبر 2018

Thu - 25 Oct 2018

يستعيد النصر أغنيته الشهيرة «متصدر لا تكلمني» عندما ينازل منافسه الفيحاء مساء اليوم في الجولة السابعة لكأس دوري الأمير محمد بن سلمان، في حين يأمل الوحدة مواصلة انتصاراته وتعميق جراح أحد صاحب المركز الأخير، ويخشى التعاون الذي يلعب مع الباطن من المفاجآت، في حين يتوقع أن تأتي مواجهة الشباب والقادسية في الرياض نارية.

الفيحاء والنصر

18.45


يتطلع النصر إلى مواصلة سلسلة انتصاراته التي بدأها منذ انطلاق الموسم الحالي، حيث لم يتلق أي هزيمة بالدوري حتى الآن، محققا العلامة الكاملة في الجولات الـ6 الماضية، ويتصدر الترتيب برصيد 18 نقطة.

ويعد اللقاء سهلا نسبيا بالنسبة للنصر، حيث يواجه الفيحاء، الذي يقدم مستويات باهتة منذ بداية المسابقة، كما أنه سيكون بمثابة تحضير جيد للمواجهة المرتقبة مع الأهلي، في الجولة المقبلة، وربما يشهد اللقاء عودة النيجيري أحمد موسى الذي يشارك في التدريبات منذ يومين، والبيروفي كريستيان راموس، بالإضافة إلى عبدالعزيز الجبرين وعبدالرحمن العبيد.

على الجانب الآخر يبحث الفيحاء عن العودة لطريق الانتصارات، حيث إنه لم يحقق الفوز سوى في لقاء وحيد مقابل 5 هزائم، تلقى آخرها أمام الوحدة 1 / 2 في الجولة الماضي.

أحد والوحدة

17.25


يحتضن استاد مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة لقاء أبناء الجبل فريق أحد متذيل الترتيب بالتساوي مع الاتحاد برصيد نقطتين، مع الوحدة رابع ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة.

يأمل مدرب أحد البارغوياني فراسيسكو آرسي تعديل وضع الفريق وتحسين نتائجه في ظل الأنباء المتواترة حول إقالته، ويتوقع أن يلعب بطريقة هجومية بوجود الثنائي الحاج مالك وإسلام سراج لضرب دفاعات الوحدة واستغلال البطء في خط الظهر الوحداوي.

بالمقابل يمني البرازيلي فابيو نفسه بمواصلة الانتصارات واستغلال حالة النشوة التي يعيشها الفريق، حيث يمثل الثلاثي البرازيلي أوتيروي، والتركي إيمري، والمهاجم الوحش فرناندوا أبرز نقاط قوة الفريق، إضافة إلى حارسه المصري المميز محمد عواد.

الباطن والتعاون

17.10


يستضيف فريق الباطن صاحب الـ4 نقاط على ملعبه فريق التعاون «9 نقاط» في مواجهة يأمل من خلالها أبناء الحفر لتجاوز أزمة الخسائر الأربع التي تلقاها وتحقيق ثاني فوز للفريق على أرضه وبين جماهيره، وإيقاف مسلسل انتصارات سكري القصيم خامس ترتيب الدوري.

ويعاني البلجيكي فرانك فركاوترن المدير الفني للسماوي من غياب حارسه الأجنبي أدريانو فاتشيني للإصابة، بينما سيعتمد على جون أرانغو وكريستيان داكورز والمغربي عزيز بوحدوز كأبرز الأوراق بالفريق، في المقابل يعتمد البرتغالي بيدرو مانويل مدرب التعاون على خبرة السوري جهاد الحسين والبرازيلي جوناثان بينتيس في صناعة اللعب للثنائي هيلدون راموس والكاميروني لياندر تاوامبا.

الشباب والقادسية

17.05


ستكون مباراة الشباب والقادسية على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض الفرصة الأخيرة للصربي ألكسندر ستانوجيفيتش مدرب الأخير بعد سلسلة الهزائم التي تعرض لها الفريق في البطولة.

ويأمل الشباب الذي يحتل المركز الثامن بـ9 نقاط في تحسين وضعه في البطولة، بينما يأمل القادسية الذي تراجع للثاني عشر بـ4 نقاط إلى تحقيق انتصاره الثالث، بعد أن ظهر بصورة مهزوزة طوال مباريات البطولة، ويتوقع أن يكون اللقاء ناريا بين الفريقين.