النظام القطري مستعد للتحالف مع الجن والشياطين لإسقاط السعودية

فهد آل ثاني يؤكد في حوار «تويتري»: حولوا بلدنا إلى محافظة إيرانية .. وأفراد أسرتنا يسافرون بإذن
فهد آل ثاني يؤكد في حوار «تويتري»: حولوا بلدنا إلى محافظة إيرانية .. وأفراد أسرتنا يسافرون بإذن

السبت - 20 أكتوبر 2018

Sat - 20 Oct 2018

أكد أحد أفراد الأسرة الحاكمة في قطر، الشيخ فهد بن عبدالله آل ثاني، أن ما دفعه نظام قطر لشركات العلاقات العامة في الغرب لتشويه المملكة أكثر من أن يتخيله أحد، فالهدف هو شن الحملات ضد المملكة مهما كلف الأمر من أموال. وهذه الحملات ليست جديدة، لكنها قبل المقاطعة كانت سرية، والآن أصبحت في العلن.

وقال خلال إجاباته عن أسئلة متابعيه على حسابه عبر «تويتر» أمس، إن الملاهي الليلية هي التي صنعت النظام الحالي في قطر، وإنهم حولوا بلده إلى محافظة إيرانية وتركية، وبات أفراد أسرة آل ثاني لا يسافرون إلا بإذن سفر، بعد أن صار حمد بن خليفة ومستشاره عزمي بشارة هما المتحكمان في مقاليد الأمور، وتحول تميم إلى مستشار بدرجة أمير، وكشف عن تفاصيل أخرى خلال الحوار:

برأيك متى تعود دولة قطر إلى الحضن الخليجي، وهل هناك بوادر لانفراج الأزمة، وأيضا هل يتوقع إزاحة تميم والحمدين من إدارة شؤون البلاد، تحياتي؟

ـ أولا: أنا لا أتحدث هنا عن دولة قطر الحبيبة ولا عن أهلي وشعبي، ولا بد أن نفرق بين النظام القطري وبين الدولة، الأزمة وإن طالت فلن يبقى من زمرة حمد من يستحق أن يحكم أهل قطر الشرفاء.

هل الشعب القطري راض عن التقارب الإيراني القطري في الفترة الأخيرة؟ رغم أن الجميع يدرك مدى خطورة النظام الإيراني ومشاريعه في المنطقة ورغم أن النظام القطري كان يحارب أحد مشاريعه المتمثلة في الحوثي والآن يتقارب معه؟

ـ الجميع يعرف أصالة أهل قطر وأنهم لا يقبلون أن يكون الفارسي حليفا لهم، التقارب مع طهران من صنع النظام وأزلامه، والقطريون يرفضون أن تكون إيران هي الشريفة!

عزلة وملاه

الشعب القطري شعب محافظ، لكن في الفترة الأخيرة انتشرت بشكل كبير الملاهي الليلية والفنادق الجديدة، جميعها تبنى مجهزة بأكبر الملاهي، نظرا لاستعداد

قطر لاستضافة كأس العالم، وهذه أحد المتطلبات الموجودة، هل ترى أن الشعب القطري راض عما يحدث، لكن خوفه من قمع النظام هو سبب سكوته؟

ـ القطريون فعلا شعب محافظ والملاهي الليلية هي من صنع النظام الذي يبحث عما يرضي الأجنبي، ولا يهتم بعادات وتقاليد الشعب القطري.

ما هو مستقبل الشعب القطري مع ارتفاع الأسعار ومقاطعة أغلب دول الجوار لها؟

المقاطعة بكل تأكيد لها أثر سلبي كبير على الشعب القطري، خصوصا في مسألة شحن المواد الغذائية ومواد البناء والمستلزمات الصحية إلخ..

هل بإمكان النظام القطري أن يسيطر على موجة ارتفاع أسعار قادمة وعدم المكابرة؟

ـ الوضع الداخلي في قطر لا يطاق، والمشكلة ليست في ارتفاع الأسعار الجنوني فقط، لكن في العزلة التي فرضها النظام على شعبه، بينما هو يعيش حياة مترفة، منعزلا عن الشعب.

الشيخ فهد.. هل تم اجتماع أحرار آل ثاني لإنقاذ مصالح قطر؟

ـ أحرار آل ثاني لا ينفصلون عن أحرار قطر، الفرق أننا واجهنا النظام الظالم وغيرنا لا يستطيع بسبب القمع والتهديد من النظام، أما الظلم والاستبداد فدولة الظلم ساعة، ودولة العدل إلى أن تقوم الساعة.

السفر بإذن عزمي

هل صحيح أن الكثيرين من أسرة آل ثاني ممنوعون من السفر بأمر من عزمي؟ وما الذي يخافه تنظيم الحمدين من أفراد آل ثاني حتى يتم التضييق عليهم لهذه الدرجة؟

ـ أفراد أسرة آل ثاني لا يمكنهم السفر إلا بإذن مسبق، وكل من لا يعجب النظام لا يسمح له بالسفر بعد أن زاد عدد المنشقين من الأسرة الحاكمة وبحثهم عن إنقاذ بلادهم من هذه الزمرة الظالمة.

ما هي توقعاتكم لمستقبل قطر؟ هل ستتغير ديموجرافيتها وتخرج من جذورها الخليجية وتصبح محافظة إيرانية أو تركية، ومن يعلم ربما تتغير حتى لغتها، أم هناك تحرك جاد لإصلاح الوضع والعودة للحضن الخليجي والبقاء على شخصيتها وجذورها وكينونتها؟

ـ حاليا قطر فعلا محافظة تركية وإيرانية، وقرارها في طهران وأنقرة، لكن من يعرف أهل قطر عز المعرفة يعرف أنهم لا يقبلون بحاكم أجنبي، رجال قطر الذين طردوا المحتل العثماني سيطردون أي احتلال آخر بإذن الله.

هل يوجد خلاف حقيقي بين الحمدين؟

ـ حمد بن جاسم ورقة استخدمها حمد بن خليفة حتى حرقها، والمتحكم الفعلي في البلاد هو حمد بن خليفة ومستشاره عزمي بشارة، أما تميم فهو موظف عند حمد برتبة أمير.

حكومة ظل قطرية

متى تتوقف قطر عن نشر الفتن والإرهاب في الدول المجاورة لها؟ هل الشعب القطري راض عما يفعله حكامه وعن مدى كره الشعوب للمواطن القطري؟

ـ شعب قطر مغلوب على أمره، ومن ينشر الفتن والإرهاب هو النظام. أتمنى عدم الخلط بين الشعب وبين النظام. أهل قطر ينتظرون منكم الدعاء للتخلص من النظام الذي ورطهم.



متى سنرى حكومة ظل من أفراد المعارضة وأسرة آل ثاني الكرام، إلى أن يزيل الله الغمة عن أهلنا هناك ويسقط نظام الحمدين الإرهابي؟

ـ كل الأدوات التي تساعدنا على التخلص من النظام سنستخدمها في وقتها، ومن ضمنها حكومة قطرية أصيلة تحافظ على مصالح شعبنا وأهلنا، ولكن لم نحدد متى وقتها.

ثروات شعب قطر ذهبت لشراء أصوات مرتزقة في قناة الجزيرة وبعض وسائل الإعلام الأجنبية، كل ذلك من أجل إثارة الفتن والإساءة للدول العربية، ما هو موقف شعب قطر من ذلك؟

ـ منذ بدأت قناة الجزيرة بثها في 1996 وأهل قطر يشتكون منها ولا تعجبهم مواقفها وتدخلاتها في شؤون الدول الشقيقة، ولا يقبل القطريون مواقفها، لكن حمد بن خليفة هو من يفرضها بمرتزقتها ومشاكلها وفتنها على أهل قطر.

محاربة السعودية

شيخ فهد، ما طبيعة عمل الحرس التركي في قطر، وأين تواجدهم الرئيس، وهل نستطيع القول إن تركيا باتت تتصرف في أمن قطر الداخلي؟

ـ الجيش التركي ينتشر في المواقع الحساسة التي تم تحديدها من قبلهم، وليس للنظام أي سلطة على التدخل في ذلك، والشعب القطري غاضب جدا من هذا التدخل الذي يستفز كل الشرفاء من أهل قطر.

لماذا تسعى الحكومة القطرية لمحاربة أشقائها الخليجيين والعرب والارتماء في أحضان الفرس والترك؟

ـ هدف واستراتيجية حمد بن خليفة الأكبر هو انهيار السعودية، وفي سبيل هدفه مستعد أن يتحالف ليس مع الإيرانيين والأتراك، وإنما مع الجن والشياطين لتحقيق حلمه بسقوط السعودية، وستبقى المملكة عمود استقرار العرب، وسيرحل

حمد بن خليفة وزبانيته قريبا إن شاء الله.

في ظنك متى سيزول النظام الحالي في قطر، وهل طلبتم من السعودية التدخل كما حدث في اليمن لإعادة الشرعية للنظام القطري وطرد المرتزقة منها، وإذا لم تطلبوا هل لديكم النية في ذلك؟

المملكة أكثر من حافظ على سيادة قطر، بل إنها حافظت على سيادتها أكثر من النظام الذي انتهك السيادة باستقدام تركيا وإيران، والمملكة ليست بحاجة للتدخل في قطر.

مساومة المرتزقة

هل تمت مساومتك من نظام قطر؟ وهل تعرضت للمساومة أو الابتزاز؟

نظام الحمدين يظن أن الشرفاء مثل المرتزقة يمكن شراؤهم بالمال، وقد حاول النظام إغرائي بالعودة مقابل مبلغ خيالي، لكن أنا أدافع عن مبدأ ولا أبحث عن مكاسب شخصية، ولو كنت أبحث عن المال والمناصب لحصلتها منذ زمن.

ماهو مصير أبناء قطر المهجريين مثال أبناء حقوق الغفران في قطر؟

ـ جماعتنا وأهلنا من الغفران تعرضوا لعملية تهجير غير مسبوقة بالتاريخ وانتهكت حقوقهم من قبل النظام الظالم، وبإذن الله نعدهم بعودة حقوقهم المغتصبة فور نهاية هذا النظام ورحيله إلى غير رجعة.

كم هي المبالغ التي دفعتها حكومة تميم للإعلام الغربي في قضية خاشقجي لأجل تشويه صورة المملكة العربية السعودية في الغرب؟

ـ ما دفعه النظام لشركات العلاقات العامة في الغرب لتشويه المملكة أكثر من أن يتخيله أحد، فالهدف هو شن الحملات ضد المملكة مهما كلف الأمر من أموال. وهذه الحملات ليست جديدة، لكنها قبل المقاطعة كانت بالسر، والآن أصبحت في العلن.

تسريبات

يا الأمير، الحين في قطر هناك اجتماع للقبائل لاختيار أمير بديل غير تميم، وآل مسند يريدون الحكم لإنقاذ تميم من ورطة خاشقجي، ولأنه سبب مقاطعة الخليج لقطر، ولأنه تسبب في دمار الاقتصاد، وسبب مشاكل كثيرة في الداخل والخارج، ما هي استنتاجاتكم؟

ـ الكل في قطر يرفض ممارسات نظام حمد، ولو حصلت الفرصة للقبائل لإزاحته لقاموا بها اليوم قبل غد، والفرصة لن تتأخر بإذن الله.

هل المواطن القطري يدرك أن سيادة قطر في خطر؟

ـ المواطن القطري يدرك أن سيادة بلاده أصبحت ألعوبة لدى الأجانب منذ المقاطعة بسبب ممارسات نظام الحمدين، لكن بإذن الله لن يتأخر الوقت حتى تعود لقطر سيادتها وتتخلص من العصابة التي تحكمها.

ما هو دور عبدالله العذبة مع تنظيم الحمدين حاليا؟ وما هي ردة الفعل الداخلية تجاه التسريبات الأخيرة مع غالية آل ثاني؟ وهل تمت محاسبتها؟

ـ لو كان هناك بقايا رجل في نظام قطر لما قبلوا بما فعله السافل العذبة من انتهاك غير أخلاقي، لكن سيأتي اليوم الذي يعاقب هذا النكرة على أفعاله الدنيئة من قبل آل ثاني.

وراء كل مصيبة

هل لنظام قطر ومخابراته يد فيما حدث لجمال خاشقجي؟

ـ الأكيد أن نظام قطر له يد في أي مصيبة أو أزمة تحدث في أي مكان في العالم، وخصوصا إذا كانت المملكة طرفا فيها.

ما هو مصير القرضاوي وجماعة الإخوان والمتطرفين إذا سقط نظام الحمدين؟

ـ كل المآسي التي حدثت لقطر بسبب استخدام حمد بن خليفة للقرضاوي وجماعة الإخوان المسلمين على الرغم أن الشعب القطري ليس له أية روابط مع هذه الجماعة الإرهابية.

من شروط كأس العالم السماح بممارسة الديانات الأخرى طقوسها داخل قطر، وكذلك السماح للمثليين بعلانية، وغير ذلك من الممارسات التي تغير من هوية المواطن القطري المسلم المحافظ ونشهد الآن تحولا لذلك، ما هو موقفكم وموقف الداخل القطري؟

ـ أولا: لسنا بحاجة في قطر لتنفيذ أغلى كأس عالم في التاريخ بتكلفة بلغت 300 مليار دولار.

ثانيا: المجتمع القطري محافظ بطبعه، ولا يقبل تلك الطقوس، لكن النظام مستعد لفعل أي شيء لتنفيذ نزواته.

سنشكل حكومة ظل قطرية أصيلة تحافظ على مصالح أهلنا

ساوموني وأغروني بالعودة إلى الدوحة نظير مبلغ خيالي

أقول لتميم: دولة الظلم ساعة ودولة العدل إلى أن تقوم الساعة

مرتزقة الجزيرة أثاروا الفتنة والإساءة وفرضوا على شعبنا

حمد تحالف مع الإيرانيين والأتراك لإسقاط السعودية

الملاهي الليلية صنعت النظام القطري