إعلاميون أردنيون: المملكة ستظل ركيزة للأمن في المنطقة العربية والعالم

الاثنين - 24 سبتمبر 2018

Mon - 24 Sep 2018

رفع إعلاميون أردنيون التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده والشعب السعودي بمناسبة حلول الذكرى الـ 88 لليوم الوطني للمملكة، وقال رئيس تحرير صحيفة «الراي» طارق المومني إن المملكة في اليوم الوطني الـ 88 وبفضل قيادتها الحكيمة ستظل ركيزة للاستقرار والأمن والتنمية في المنطقة العربية والعالم، بصفتها قوة سياسية واقتصادية وعسكرية داعمة لقضايا أمتيها العربية والإسلامية.

وأضاف «تجمعنا روابط الأخوة القوية والعلاقات التاريخية مع الشعب والقيادة السعودية الحكيمة التي حققت الكثير من المنجزات التنموية للمملكة ولشعبها الأصيل وللشعوب الإسلامية والعربية كافة».

وأشار رئيس تحرير صحيفة «الدستور» مصطفى الريالات إلى أن المملكة اليوم تعيش في رغد من العيش وطمأنينة وتطور في مختلف المجالات كافة، انبثق عنها نهضة صناعية وتجارية واستغلال لموارد المملكة الاقتصادية وتطور في كل مناحي الحياة، واليوم الوطني للمملكة هو يوم من أيام العز والتمكن للمملكة، في وقت تتطلع فيه المملكة من خلال رؤية 2030 إلى مستقبل زاهر سيسهم في نقلة نوعية لتكون في مصاف الدول المتقدمة على كل المستويات.

بدوره قال مدير التحرير في صحيفة «الراي» طه أبوردن «في مثل هذا اليوم نتذكر مؤسس هذه الدولة وموحدها وباني أمجادها الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - رحمه الله - الذي وحد الصف ونشر الأمن والأمان والاستقرار في ربوع المملكة، وسار على نهجه أبناؤه البررة من بعده، وصولا إلى عهد الملك سلمان».

وأضاف أن للمملكة مكانتها الرفيعة بين الدول الإسلامية والعالمية، حيث شرفها الله بمهد الرسالة النبوية وقبلة المسلمين، كما شرفها - سبحانه وتعالى - بالحرمين الشريفين، حيث قامت المملكة بحمل الأمانة، تحقيقا لعبادة الله وحده، وخدمة البشرية، والإسهام في تحقيق الأمن والسلام والعدل والمساواة على المستويين الإقليمي والدولي.

وقال عضو مجلس نقابة الصحفيين الأردنيين مؤيد أبوصبيح إن المملكة في هذه المناسبة تواصل مسيرة 88 عاما من التقدم والازدهار والنهضة الحضارية والعمرانية والتقنية في مختلف مجالات الحياة التي تهيئ المواطن والمجتمع السعودي البيئة الخصبة لحياة سعيدة وآمنة يزهو ويسمو بها في المجالات كافة.

الأكثر قراءة