سامي الجابر: مهمة وطنية أعفته من رئاسة الهلال

الاثنين - 17 سبتمبر 2018

Mon - 17 Sep 2018

أرجع سامي الجابر إعفاءه من منصب رئيس نادي الهلال وتكليف الأمير محمد بن فيصل بدلا عنه، إلى رغبة القيادة الرياضية في تكليفه بمهمة أخرى لخدمة الوطن.

وقال «لا أعتقد أن أي سعودي سيتردد في قبول هذا التشريف وتلبية النداء في أي مكان يتطلب تواجده، لذلك حرصت على إيضاح الأمور من أجل ألا تكون الجماهير ضحية لمن يدعي المصداقية».

وقال الجابر عبر حسابه الشخصي في تويتر «أبارك للمدرج الفخم الفوز الثاني بمسيرة الدوري على حساب الرائد، خلال تصفحي لردود فعل الجماهير بعد المباراة ورغم أن الفريق يقدم مستوى متميزا ولا زال أمامه فرصة كبيرة للتطور، إلا أن لغة التشاؤم وما يتداول من تفسيرات وتأويلات خاطئة لبعض الأخبار التي تظهر حول الهلال، تجعلني مضطرا لتوضيح عدد من الأمور».

وأضاف «يجب ألا يصدق المدرج الفخم أن إعفائي من منصب رئاسة الهلال يرجع للأسباب التي يتم تداولها بشكل مغلوط، أو حتى تصديق أن قرار رئيس الهيئة كان بهدف زعزعة النادي، فلا يعقل أن يدعم النادي بهذا الشكل ثم يتم زعزعته، ولا يمكن أن تتم مقابلة هذا الدعم الكبير للنادي من هيئة الرياضة بقيادة تركي آل الشيخ، والذي نتج عنه ظهور الفريق بشكل مميز، بتصديق قصص ليس لها أساس من الصحة وتهدف لخلق حالة من عدم الاستقرار للنادي والفريق».

وراهن الجابر على استمرار العمل بالنادي بقيادة الأمير محمد بن فيصل، بما يجعل الزعيم أقوى.

الأكثر قراءة