شاحنة تصرع 7 سعوديين في عمان

الخميس - 16 أغسطس 2018

Thu - 16 Aug 2018

استفاقت محافظة الأحساء صباح أمس الأول على وفاة سبعة من أسرة واحدة، وإصابة ستة آخرين، كانوا متوجهين لمحافظة صلالة لقضاء إجازة سياحية هناك.

ووقع الحادث على الطريق الواصل بين محافظتي ظفار ومسقط، بحسب بيان سفارة المملكة في مسقط، فيما أشارت شرطة عمان في حسابها على تويتر إلى أن الحادث وقع بين أربع مركبات منها مركبتان سعوديتان.

وأوضح لـ«مكة» محروس العبدالرضاء شقيق رب الأسرة المتوفى أحمد، أن العائلة كانت متوجهة الاثنين الماضي لمحافظة صلالة، ومكونة من 13 شخصا، تقلهم سيارتان من نوع يوكن وتاهو، إلا أن القدر اختطف 7 منهم وأصيب البقية، عندما انحرفت شاحنة عن مسارها واعترضت طريقهم.

وبحسب ما أكدته سفارة المملكة في مسقط فإنه تم نقل المصابين بالطيران العمودي العماني لتلقي العلاج اللازم في مستشفى نزوى المرجعي، حيث باشرت السفارة ممثلة بقسم شؤون السعوديين اتصالاتها مع وزارة الخارجية العمانية والشرطة العمانية ومستشفى نزوى لمعرفة تفاصيل الحادث وحالة المصابين.

وقال يوسف العبدالرضاء للصحيفة الموجود حاليا في سلطنة عمان لمتابعة إجراءات المتوفين والمصابين مع أعضاء السفارة إن جهود سفارتنا طوال اليومين الماضيين كانت كبيرة، وبذل الجميع ما بوسعهم للاطمئنان على المصابين، وإنهاء إجراءات المتوفين، فيما أكد رئيس قسم شؤون السعوديين في سفارة سلطنة عمان أحمد بديوي للصحيفة أن وصول الجثامين سيتم عبر طائرة سعودية، وستصل إلى مطار الملك فهد بالدمام اليوم الساعة الواحدة ظهرا برفقة أهاليهم، وأن جهود السفارة متواصلة لمتابعة وتقديم كل ما يحتاجه المصابون الستة المنومون حاليا في المستشفى بسلطنة عمان.

المتوفون هم:

1 أحمد العبدالرضاء

2 مدينة الحجي

3 علي العبدالرضاء

4 جعفر العبدالرضاء

5 فاطمة العبدالرضاء

6 سها العبدالرضاء

7 علي لطفي العبدالرضاء

المصابون

1 لطفي العبدالرضاء

2 زينب العبدالرضاء

3 ليلي العباد

4 علي أحمد العبدالرضاء

5 زهرة لطفي العبدالرضاء

6 سعود العباد