أمير القصيم يؤدي صلاة الميت على محافظ الرس محمد العساف

الأربعاء - 18 يوليو 2018

Wed - 18 Jul 2018

أدى أمير منطقة القصيم الدكتور فيصل بن مشعل بعد صلاة العصر اليوم في جامع الشايع بمحافظة الرس صلاة الميت على محافظ الرس محمد العساف، رحمه الله.

وعقب الصلاة شارك أمير منطقة القصيم في مراسم تشييع ودفن جثمان محافظ الرس محمد العساف في مقبرة المحافظة، وقدم واجب العزاء لذوي الفقيد، داعيا الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، معبرا عن صادق تعازيه لهم، مؤكدا أن العزاء للجميع، وأن ما قدمه الفقيد من خدمات وجهود وهو على رأس العمل مؤديا لمهامه على أكمل وجه خدمة لدينه ووطنه وتلبية لاحتياجات ومطالب أهالي المحافظة، هو محل تقدير واعتزاز الجميع، سائلا الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يبدله خيرا من دنياه، وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان.

وعبر ذوو وأهالي الفقيد عن شكرهم وتقديرهم لأمير المنطقة على تقديم العزاء في فقيدهم، سائلين الله أن يكتب له الأجر والمثوبة في مواساته لهم في مصابهم.

وقد أدى الصلاة مع أمير المنطقة، الأمير متعب بن فهد الفيصل الفرحان، ووكيل إمارة المنطقة الدكتور عبدالرحمن الوزان، والمشرف العام على الشؤون الإدارية والمالية بالإمارة عمر الربيعان، ومدير شرطة المنطقة اللواء بدر الطالب، ووكيل محافظة الرس بدر العساف، ومستشار أمير المنطقة إبراهيم الماجد، ومحافظو المحافظات ورؤساء المراكز، وعدد من القيادات الأمنية والمسؤولين بالمنطقة، وأقارب وذوو محافظ الرس، رحمه الله، وجمع من المصلين.