وزير الحج يقف على جاهزية 18 ألف حافلة بنقابة السيارات

الثلاثاء - 17 يوليو 2018

Tue - 17 Jul 2018

No Image Caption
محمد بنتن خلال زيارته النقابة العامة للسيارات أمس (واس)
وقف وزير الحج والعمرة الدكتور محمد بنتن على مدى جاهزية الشركات العاملة تحت مظلة النقابة العامة للسيارات واستعداداتها لموسم حج هذا العام، عبر أسطول الحافلات الذي يزيد على 18.000 حافلة، يتم توفيرها عبر 36 شركة نقل معتمدة، وذلك خلال زيارته مساء أمس مقر النقابة العامة للسيارات بمكة المكرمة، حيث اطلع على سير العمل في إطار المجهودات المبذولة لضيوف الرحمن في موسم حج هذا العام.

واستمع خلال الزيارة لشرح مفصل من الرئيس العام للنقابة عبدالرحمن الحربي حول برامج العمل والخطة التشغيلية للنقابة واستعداداتها والأعمال والمهام المنوطة بها لموسم الحج وأبرز مستجدات عمليات نقل الحجاج، وبرامج النقل الخاصة بالنقابة وشركات النقل العاملة بإشرافها، كما تمت مناقشة تطوير آليات وأعمال نقل حجاج بيت الله الحرام، لتوفير نقل آمن وميسر لهم جميعا، كما زار وزير الحج والعمرة مركز الاستقبال بحي النوارية بمكة.

وفي نهاية الزيارة التفقدية، شدد على أهمية العمل التكاملي في منظومة الحج، وتضافر جهود الجميع، وبذل أقصى درجات العطاء لخدمة ضيوف الرحمن القادمين لأداء مناسك الحج، من خلال رفع درجة جاهزية كافة القطاعات الأهلية العاملة تحت إشراف الوزارة وتحت مظلتها لتقديم موسم حج ناجح.

وبعد ذلك شاهد والحضور عرضا مرئيا بعنوان التحول برؤية 2030، اشتمل على عناصر التحول الاستراتيجي، ومنصة ضيف لموسم حج هذا العام، وخطة «النقابة» التشغيلية.