نائب أمير مكة يلتقي مدير جامعة أم القرى

الاحد - 15 يوليو 2018

Sun - 15 Jul 2018

استقبل نائب أمير منطقة مكة المكرمة عبدالله بن بندر، بمقر الإمارة في جدة، مدير جامعة أم القرى رئيس مجلس إدارة شركة وادي مكة للتقنية الدكتور عبدالله بافيل، وعددا من وكلاء الجامعة وأعضاء الشركة.

واستمع إلى شرح عن الملتقى السعودي للشركات الناشئة الذي نظمته الجامعة ممثلة في شركة وادي مكة وما شهده من فعاليات سلطت الضوء على تدريب وتهيئة أصحاب الشركات الناشئة لعرض شركاتهم على المستثمرين وصناديق المال الجريء، إضافة إلى ورش العمل التي عقدت في مجالات التقنية وريادة الأعمال وما صاحب الملتقى من حلقات نقاش في عدة جوانب متعلقة بالاستثمار.

وشهد الملتقى في موسمه الأول مشاركات واسعة لرواد الأعمال والمهتمين بمجال الإبداع وريادة الأعمال ما أثمر عنه توقيع اتفاقيات لـ 24 شركة ناشئة مع مستثمرين ورجال أعمال منها 15 اتفاقية للشركات الناشئة التي ترعاها شركة وادي مكة للتقنية.

من جانبه ثمن بافيل الدعم الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، للعملية التعليمية وبيئتها البحثية والإدارية، مؤكدا حرص مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل، ودعم نائبه عبدالله بن بندر لكافة البرامج والفعاليات التي تقيمها الجامعة.