10 عطور غير اعتيادية

الاحد - 15 يوليو 2018

Sun - 15 Jul 2018

No Image Caption
غق
تبقى العطور منذ العصور القديمة وحتى يومنا الحاضر أحد الخيارات التجميلية الأولى للسيدات وللرجال، فيعكس العطر شخصية وأسلوب مستخدمه، إلا أن هناك عددا من العطور الغريبة والمريبة التي لا ينصح باستخدامها إطلاقا، ولن تصدق بوجودها.

Funeral Home - عطر الجنازة

صممت شركة Demeter Fragrance Library العطر ليجمع مزيجا من الزهور البيضاء الكلاسيكية. وكان من المخطط تسمية العطر "في عرض الزهور"، إلا أن مؤسس الشركة كريستوفر غابل اختار تسميته بعطر الجنازة بقوله "رائحته مثل جنازة جدتي."

Wode Paint Perfume - عطر الطلاء

يتميز العطر بكونه أول عطر مرئي، فصممت شركة Boudicca العطر برذاذ سحري يحول البشرة أو الملابس إلى اللون الأزرق ثم يختفي بعد ثوان معدودة. كما طرحت الشركة إصدارا آخر للعطر بدون الرذاذ السحري نظرا لتردد الكثيرين في استخدامه.

Stilton Cheese Perfume - عطر جبن ستيلتون

أطلق صناع جبن ستيلتون عطرهم الخاص في 2006 ، والذي يحمل رائحة الجبن الأزرق القوية. ووصفت الشركة العطر بأنه يجمع رائحة التراب والفواكه التي يتميز بها الجبن الأزرق.

Series 6 Synthetic: Garage - عطر المرآب

أنتجت شركة Comme des Garçons اليابانية عطرا باستخدام الجلد الصناعي والبلاستيك كمكونين عطريين. ويمثل العطر رائحة المدن الكبيرة والسيارات في زجاجة مشابهة لكيس النفايات الأسود.

Burger King Perfume - عطر برجر كينج

طرحت سلسلة مطاعم الوجبات السريعة برجر كينج في اليابان عطرا خاصا بها عام 2015. ويعكس العطر رائحة البرجر الذي تقدمه السلسلة، كما قدمت برجر كينج شطيرة برجر مجانية عند شراء العطر.

Horse - عطر الحصان

صنعت شركة For Strange Women العطر بمزيج من رائحة القش والبرسيم والمعطف المغبر ورائحة الجلد القوية. ويهدف العطر لصناعة رائحة مألوفة لمحبي الفروسية.

Kitten Fur - عطر فرو القطط

يحمل العطر الرائحة الخفيفة عند القطط، كما استغرقت شركة Demeter Fragrance Library حوالي 15 عاما لإنتاج العطر.

Cthulhu in Love Perfume - عطر كثولو

اشتهرت شخصية كثولو الخيالية من رواية "نداء كثولو" للكاتب هوارد فيليبس لافكرافت منذ صدورها عام 1928. ويصف مخترعو العطر بأنه مزيج من عشب وملح البحر ونباتات المحيط اللزجة والشوكولاته.

Lobster - عطر سرطان البحر

أنتجت شركة Demeter عطرا غير اعتيادي آخر، حيث وصفته الشركة بأنه مزيج من البحر واللحوم الحلوة ولمسة من الزبدة الذائبة.

Harajuku Lovers Lil Angel - عطر محبي انيمي هاراجوكو

أصدرت شركة غوين ستيفاني بالتعاون مع شركة COT عام 2008 مجموعة كاملة من العطور بحسب شخصيات مسلسل الانيمي الياباني هاراجوكو.