قاتل بطل كمال الأجسام وزوجته الحامل ضابط قطري

الثلاثاء - 10 يوليو 2018

Tue - 10 Jul 2018

كشفت لـ «مكة» مصادر من أهل القتيل، السوداني الأصل والحاصل على الجواز القطري، بطل كمال الأجسام محمد عبداللطيف جيقي، أن القاتل أخ زوجته، وهو قطري يعمل في جهاز الأمن القطري سدد 9 طلقات نحو القتيل الذي فارق الحياة مباشرة، فيما لحقت به زوجته بعد أن تم نقلها إلى المستشفى وفارقت الحياة وهي حامل.

وكان جيقي الذي لقي مصرعه رميا بالرصاص أمس الأول عقب خروجه من كافيه بالقرب من نادي السد بالعاصمة القطرية الدوحة، يقود سيارته وبرفقته زوجته القطرية، وهي الثانية بعد البريطانية إيميلي، قبل أن يعترض طريقهما شقيق زوجته ويطلق عليهما الرصاص، فتوفي محمد عبداللطيف، بينما نقلت زوجته إلى العناية المكثفة بمستشفى حمد وتوفيت مساء أمس.

وحسب الإفادات الواردة من السودان فإن القاتل الذي سلم نفسه ادعى عدم معرفته بزواج شقيقته من جيقي، فيما تثبت بلاغات سابقة خلافاته مع المتوفى وتهديده أكثر من مرة بسبب إصرار شقيقته على الزواج منه قبل أن يتم رسميا خارج قطر، وتحديدا في تايلاند.

ويتمسك أهل القتيل بالسودان، وهم من أسرة فنية عريقة في مدينة أم درمان، بأن تأخذ القضية مجراها، علما بأن شقيقه الذي يعمل ضمن الجيش القطري، وابن عمه الذي يعمل مستشارا قانونيا، يتابعان القضية مع الجهات المختصة، ويرفضان العفو عن القاتل في ظل محاولة التكتم على الحادثة والإصرار على أنها حادث مروري، قبل اكتشاف الطلقات على رأس وصدر وبطن المتوفى الذي لا يزال في المشرحة الخاصة بمستشفى حمد. كما لحق بهم إلى الدوحة عدد من أفراد الأسرة، فيما شرع فريق من القانونيين والمحامين عملهم في هذه القضية.