حريق بجامعة الملك فيصل في الأحساء

نشب حريق بمخلفات بناء خارج مباني جامعة الملك فيصل أمس، وذلك عند مواقف مطعم الطلاب بالمدينة الجامعية، الأمر الذي اعتقده بعض زوار الجامعة ومنسوبيها حريقا وهميا لغرض التدريب على الإخلاء ولكن تبين بعد ذلك أنه حريق حقيقي تصاعدت منه الأدخنة السوداء

u0627u0644u062fu062eu0627u0646 u0627u0644u0645u062au0635u0627u0639u062f u0645u0646 u0627u0644u062cu0627u0645u0639u0629 u0623u0645u0633 (u0645u0643u0629)

نشب حريق بمخلفات بناء خارج مباني جامعة الملك فيصل أمس، وذلك عند مواقف مطعم الطلاب بالمدينة الجامعية، الأمر الذي اعتقده بعض زوار الجامعة ومنسوبيها حريقا وهميا لغرض التدريب على الإخلاء ولكن تبين بعد ذلك أنه حريق حقيقي تصاعدت منه الأدخنة السوداء. وأوضح المتحدث الإعلامي للجامعة الدكتور عبدالعزيز الحليبي، أن الحريق كان في حدود المخلفات المرمية ولم يتوسع أكثر، وتمت السيطرة عليه في الحال، وذلك بعد تدخل رجال الأمن الموجودين في الموقع وموظفي المدينة الجامعية ورجال الدفاع المدني، وليس هناك أي إصابة تذكر أو خسائر مادية.