الملعب

كاريلي يعيد دي سوزا لقائمة الاتحاد

تدريب للاتحاد بعد العودة بمشاركة دي سوزا (إعلامي الاتحاد)
يتابع المدير الفني للفريق الأول الكروي بنادي الاتحاد فابيو كاريلي مواطنه البرازيلي المحترف جوناس دي سوزا عن كثب خلال التدريبات المكثفة التي يجريها على فترتين صباحية ومسائية.

وسبق عودة التدريبات، حرص كاريلي على عودة دي سوزا برفقته في الطائرة الخاصة التي أقلتهم من البرازيل، كما استمر في اهتمامه به خلال المشاركة في التدريبات الجماعية.

ومنذ يناير الماضي تم استبعاد دي سوزا من قائمة الفريق المشاركة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد التعاقد مع الأرجنتيني ليوناردو جيل، وما زال لا يستطيع المشاركة فيما تبقى من منافسات الدوري في حين يمكنه اللعب في كأس محمد السادس للأندية العربية، حيث ينتظر الفريق تحديد موعد ومكان إقامة مواجهات دور الأربعة أمام فريق الشباب.

ومن المتوقع أن يتم ضم دي سوزا لقائمة الفريق في الدوري اعتبارا من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة نظرا لاقتناع كاريلي بإمكاناته الفنية والبدنية كلاعب محور ارتكاز.

من جهة أخرى أكدت صحيفة Yonhap الكورية الجنوبية أن نادي سيوول الكوري الجنوبي قرر الانفصال عن اللاعب اليكسندر بيزيتش وعدم تجديد إعارته أو شراء عقده، مما يعني أن اللاعب سيعود إلى جدة خلال الأسابيع المقبلة تمهيدا لحسم مستقبله مع الفريق لسريان عقده مع نادي الاتحاد، لكنه لن يستطيع المشاركة فيما تبقى من لقاءات الدوري لعدم وجوده بقائمة الفريق.

على صعيد آخر، ينتظر حارس المرمى البرازيلي مارسيلو غروهي خضوعه لكشف آخر لتأكيد شفائه من فيروس كورونا الجديد، تمهيدا لعودته إلى جدة، وذلك مع اقتراب نهاية فترة الحجر الصحي التي قضاها هناك.