الملعب

كاريلي يقحم لاعبي الاتحاد صالة الحديد

فهد المولد يجري تدريبات داخل الصالة (إعلامي الاتحاد)
اعتمد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، البرازيلي فابيو كاريلي برنامجا تدريبيا لتطبيقه في المرحلة المقبلة يتضمن حصتين صباحية ومسائية، وذلك عقب وصوله إلى جدة أمس الأول.

وقرر كاريلي إضافة حصة تدريبية صباحية بعد أن شاهد الحصة التدريبية الأولى التي أقيمت مساء أمس الأول على الملعب الرئيسي للنادي واشتملت على تدريبات لياقية خفيفة، فيما تم تنفيذ الحصة الصباحية أمس بصالة الحديد من خلال إدراج جدول خاص بحضور اللاعبين على مجموعات لضمان عدم اكتظاظ الصالة باللاعبين، تماشيا مع الإجراءات الاحترازية خلال فترة انتشار فيروس كورونا المستجد.

كما شهدت الحصة الصباحية تدريبات لتقوية عضلات الجسم، بينما خصصت التدريبات المسائية في الملعب للجانبين اللياقي والفني.

وبعد رفع المعدل اللياقي للاعبين سيبدأ كاريلي بإجراء مناورات على مساحات ضيقة بسبب نقص عدد اللاعبين، حيث يوجد خارج المملكة كل من ليوناردو جيل وأنيس البدري ومارسيلو غروهي، بالإضافة لبقاء عدد من اللاعبين في منازلهم لتطبيق الحجر الصحي.

على الصعيد نفسه، فتحت إدارة النادي خطوط اتصال مع من الأندية التي ستقيم معسكرات قصيرة في مدينة الطائف لإقامة لقاءات ودية معها خلال الأسبوعين المقبلين.

واجتمع كاريلي مع اللاعبين زياد الصحفي وفهد المولد لمناقشة البرامج التدريبية والتأهيلية التي أجرياها خلال الفترة الماضية لاعتماد برامج جديدة خاصة لإعدادهما اللياقي ثم ضمهما للتدريبات الجماعية.