الملعب

الاتحاد يؤمن على ضرورة استمرار كاريلي

فابيو كاريلي (مكة)
بدأت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي تحركاتها لتوفير مبلغ مالي يمكنها من تمديد عقد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، البرازيلي فابيو كاريلي حتى نهاية موسم 2023.

وكانت إدارة النادي قد تعاقدت مع كاريلي خلفا للمدرب الهولندي هينك تين كات في 17 فبراير الماضي لمدة موسم ونصف الموسم، لقناعتها بأنه الخيار المناسب للمرحلة الحالية من خلال أفكاره الفنية وديناميكية تعامله، سواء مع الأجهزة الإدارية أو اللاعبين.

وأصبح أمام الاتحاد مع كاريلي هدفان رئيسان لتحقيقهما هذا الموسم، هما تحسين مركز الفريق في سلم ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الذي سيستأنف في أغسطس المقبل، حيث يحتل الاتحاد المركز الـ13 برصيد 23 نقطة.

كما أصبح على عاتقه تحقيق كأس محمد السادس للأندية العربية بعد أن اقترب منها الفريق كثيرا ببلوغه الدور نصف النهائي الذي سيواجه خلاله فريق الشباب السعودي ذهابا وإيابا.

وينتظر الجهاز الإداري من كاريلي اختيار عدد من اللاعبين الشباب الصاعدين ودمجهم مع لاعبي الفريق الأول حاليا، وتجهيز ملف اللاعبين المحليين والأجانب الذين سيتم التعاقد معهم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وكذلك رسم الطريقة التي سيكون عليها الفريق استعدادا للموسم المقبل.

ميدانيا، تتوقع إدارة النادي اكتمال صفوف الفريق مساء اليوم وظهور نتائج كشوفات كافة اللاعبين المحليين والأجانب الذين أجروا الكشف الخاص بفيروس كورونا الجديد حتى تنطلق التدريبات مع طمأنة الجميع بسلامتهم وعزل أي مصاب حتى يتم شفاؤه.

أهداف حالية منتظرة من كاريلي؟
  • تحسين صورة ومركز الفريق في دوري المحترفين
  • تحقيق لقب كأس محمد السادس للأندية العربية
  • تصعيد عدد من اللاعبين الشباب للفريق الأول
  • تحديد احتياجات الفريق من اللاعبين الأجانب والمحليين
  • وضع خطة مميزة لإعداد الفريق للموسم المقبل