الملعب

البلوي: حب الاتحاديين سبب قبولي التحدي

حامد البلوي
أكد المدير التنفيذي للفريق الأول الكروي بنادي الاتحاد والمعين حديثا حامد البلوي، أن المرحلة الحالية التي يمر بها الفريق صعبة وتتطلب تكاتف الجميع من أجل تحقيق ما هو أفضل للعميد.

وأشار البلوي في تغريداته عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر إلى أن هذا التحدي الذي قبل به كان أحد أهم أسبابه ثقته الكبيرة في اللاعبين ومدى حبهم وعشقهم لناديهم مما يسهل الكثير من المهام في قادم الأيام.

ودون البلوي أيضا «سنعمل يدا واحدة أجهزة إدارية وفنية ولاعبين من أجل عودة الاتحاد وإسعاد جماهيره الوفية التي سيكون تأثيرها حاضرا حتى وإن خلت منها المدرجات».

وقدم شكره لإدارة النادي ممثلة في رئيس مجلس الإدارة على الثقة التي منحت له للعمل في منصب المدير التنفيذي، حيث سيعاونه في أداء المهام اللاعبان السابقان مشعل السعيد ومروان مهدي، إلى جانب سلطان ينبعاوي.

من جهة أخرى، بدأت إدارة النادي وبالتعاون مع الاتحاد السعودي لكرة القدم إجراءات تسهيل عودة المحترفين الأجانب والجهاز الفني من خلال توفير طائرة خاصة لتكون نقطة تجمعهم مبدئيا في دولة الإمارات تمهيدا لمغادرتهم إلى جدة.

وتتواصل أعمال التنسيق في مدينة الطائف لتهيئة السكن والمواصلات والملاعب التي ستقام عليها التدريبات بما يتوافق مع الإجراءات الوقائية والصحية للمحافظة على كوادر العمل واللاعبين كافة من خطر فيروس كورونا المستجد.