الملعب

الأهلي المصري للاتفاق: اشتروا عقد أزارو أو اتركوه

وليد أزارو بشعار الاتفاق (مكة)
أكدت مصادر «مكة» أن إدارة النادي الأهلي المصري رفضت تمديد عقد المهاجم المغربي وليد أزارو للاتفاق، مشددة على وجوب شراء عقد اللاعب، كما هو منصوص في الاتفاقية المبرمة بين الطرفين.

وأكد مصدر مسؤول في الاتفاق أن موضوع اللاعب وليد أزارو لم يحسم بعد، وأن إدارة النادي بصدد الجلوس مع اللاعب الأسبوع الحالي للتفاوض معه وإنهاء إجراءات شراء عقده أو العمل على تمديد الإعارة لنهاية الموسم الحالي بالاتفاق مع جميع الأطراف.

‏وتواصل إدارة نادي الاتفاق اتصالاتها مع إدارة النادي الأهلي في تمديد عقد إعارة محترف الفريق خالد البركة، إذ تشير المصادر إلى موافقة النادي الأهلي واللاعب لإكمال موسمه مع الاتفاق.

من جهة أخرى، تتجه إدارة نادي الاتفاق لبقاء الفريق بالدمام ودخوله معسكرا داخليا بمقر النادي في إطار الإعداد لاستئناف الجولات الثمان المتبقية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تحت إشراف مدرب الفريق الوطني خالد العطوي الذي طالب بتوفير خمس مباريات ودية على الأقل من أجل إعداد الفريق بشكل مناسب لما تبقى له من مواجهات بدوري المحترفين، والتي يطمح من خلاله لتجاوز أزمة الهبوط والابتعاد عن مناطق الخطر، حيث يوجد بالمركز العاشر برصيد 29 نقطة.