الملعب

الأجانب ومسوحات كورونا يؤجلان تدريبات الاتحاد

تدريبات سابقة للفريق الأول لكرة القدم بالاتحاد (مكة)
تدرس إدارة الكرة نادي الاتحاد فكرة تأجيل عودة تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، حتى تاريخ الأول من يوليو المقبل، ليتسنى لجميع المحترفين الأجانب والجهاز الفني الحضور في مدينة جدة.

وتأتي فكرة التأجيل لإجراء مسحات طبية لكل منسوبي الفريق الأول من جهاز فني وإداري ولاعبين وجهاز طبي للتأكد من سلامتهم جميعا من فيروس كورونا المستجد.

وأنهت إدارة الصيانة بالنادي تجهيز الملعب الرئيسي بالنادي لاحتضان التدريبات حين عودتها، كما تستمر أعمال الصيانة في الملعب الرديف بمتابعة المهندس فوزي حسن المتعهد بصيانة المنشأة منذ سنوات.

من جهة أخرى، توصلت اللجنة المعنية بالتسويق والاستثمار بنادي الاتحاد لاتفاق مع شركة x tep لتوريد أطقم كل ألعاب النادي المختلفة، تأهبا لعودة التدريبات بعد ثلاثة أيام بموافقة وزارة الرياضة.

وكانت إدارة النادي فسخت عقد الشركة السابقة s team في مارس الماضي، لتعثرها في دفع المبالغ المالية المترتبة عليها إلى جانب بعض ما تم الاتفاق عليه من خلال تدشين متجر للنادي.

وينتظر محبو نادي الاتحاد تصاميم الأطقم الجديدة، خاصة للفريق الأول الكروي عبر منافذ البيع المخصصة من قبل النادي، وذلك بعد الموافقة على التصاميم المطروحة من قبل الشركة الجديدة.

وخلال الأشهر الماضية كان هناك سباق بين شركات عدة للمستلزمات الرياضية للظفر بالتوقيع مع إدارة نادي الاتحاد، إلا أن لجنة الاستثمار وضعت معايير عدة، منها حجم التوريد والعائد المالي وجودة المنتجات لاختيار الأفضل من بين الشركات المتقدمة.