أعمال

فورد إدج الجديدة.. مزيد من التكنولوجيا وديناميكية القيادة بأعلى المهارات

دفع رباعي

تُظهر سيارة فورد إدج الجديدة كليا ما يحدث عندما ترتقي سيارة رائدة إلى مستويات أفضل. فتزخر الكروسوفر المتعددة الاستعمالات الأصلية من فورد بالمزيد من التكنولوجيا، ومستويات أعلى من المهارة الحرفية، وديناميكية قيادة محسنة بشكل ملحوظ. أصبحت سيارة فورد إدج 2016 مركبة أفضل من جميع النواحي.

تعد سيارة إدج 2016 جديدة كليا من العجلات حتى السقف، وهي مصممة لإعادة تحديد المقاييس في فئة السيارات المتعددة الاستعمالات ذات صفين من المقاعد. استنادا إلى قاعدة المركبات المتوسطة الحجم العالمية التي حققت نجاحا كبيرا لدى فورد، تمت إعادة تصور إدج وفق مظهر أكثر قوة وطابع رياضي أكثر.

هيكل ونظام تعليق ديناميكيان جديدان كليا

ستقدم سيارة إدج 2016 تجربة القيادة السلسة والمفعمة بالثقة التي يتوقعها العملاء من فورد. حيث «تمت إعادة تصميم كل التفاصيل في سيارة إدج الجديدة كليا، مع أخذ العملاء بالحسبان على الدوام الذين يتوقعون سيارة فخمة وقوية ومميزة. من خلال هيكل أكثر صلابة من أي وقت مضى، ونظام تعليق مضبوط وفق أعلى المقاييس العالمية، تُعدّ سيارة إدج 2016 سيارة متعددة الاستعمالات متطورة تقدم تجربة قيادة مميزة سيشعر بها العملاء من اللحظات الأولى وراء المقود». وتكمن المسألة الجوهرية لتحسين ديناميكية القيادة عبر هيكل جديد بالكامل ونظام تعليق معاد تصميمه - في الأمام والخلف - وقد تم تطويره خصيصا لعزل تضاريس الطريق بشكل أفضل وامتصاص الضجيج بدون التأثير سلبا على قدرة التحكم.

أحزمة أمان خلفية قابلة للانتفاخ: نظام حماية متطور يجمع ما بين خصائص أحزمة الأمان وتكنولوجيا الوسائد الهوائية. هو مصمم للتخفيف من الإصابات التي قد يتعرض لها ركاب المقعد الخلفي.

أكثر هدوءا من أي وقت

لا تتميز سيارة إدج الجديدة كليا بالمزيد من الفخامة والراحة فحسب، بل هي أكثر هدوءا أيضا، وهذا الهدوء المعزز هو نتيجة عزل الهيكل بشكل أفضل، والتحسينات التي طرأت على العزل الصوتي، والقوى المحركة المعزولة بشكل أفضل عن المقصورة.

تكنولوجيا جديدة لقيادة أفضل

ستكون سيارة إدج 2016 رائدة في مجال التكنولوجيا بالنسبة إلى فورد، حيث تتميز بمجموعة من التكنولوجيا القياسية والمتوفرة المصممة لتحسين تجربة القيادة وراحة الركاب. ومن التكنولوجيا التي يتم تقديمها للمرة الأولى، مساعد الركن النشط المحسن، أجهزة استشعار جانبية لركن السيارة، وكاميرا أمامية مع بخاخ رش.

تشتمل ميزات التكنولوجيا الرئيسة على ما يلي:
  1. مثبت السرعة التفاعلي ونظام التحذير من اصطدام أمامي مع دعم الفرملة
  2. ستائر هوائية تحسن ديناميكية الهواء عند السرعات العالية
  3. نظام المعلومات الخاص بالزوايا غير المرئية BLIS
  4. الكاميرات: كاميرا جديدة بزاوية 180 درجة مع بخاخ رش
  5. نظام الإنذار عند الرجوع ويستخدم الرادار للمساعدة على التنبيه
  6. مساعد الركن النشط المحسن
  7. أنظمة استشعار أمامية وخلفية
  8. باب الصندوق العامل لا يدويا
  9. نظام البقاء في خط السير
  10. أجهزة استشعار جانبية لركن السيارة
  11. نظام المزامنة (r)SYNC مع تقنية فورد للاتصال باللمس
  12. الوسادة الهوائية النشطة للركبة في حجيرة القفازات
  13. نظام التحكم بالمركبة عند المنعطفات
  14. نظام التحكم الالكتروني بالثبات مع ميزة التحكم بالميلان