أعمال

سيتيزن تقدم الأناقة المستوحاة من الماضي

نجحت سيتيزن اليابانية للساعات في تصميم ساعة CA4215-04W الأنيقة والتي تجمع بين التصميم الكلاسيكي الأنيق والكفاءة العالية.

وقام فريق العمل في سيتيزن بدمج أسرار التصميم المأخوذة من العصر الذهبي للسفر ومنها السوار البني الغني بالغرز المتباينة مع الأرقام المضيئة الكبيرة ووظيفة التاريخ الكلاسيكية.

تتوفر الساعة في علبة سوداء من الاستنلس مبطنة بالأيون مع زجاج معدني وميناء باللون الكريمي كما تحتوي على كرونوجراف 1/5 ثانية وسمات توقيت 12/24 ساعة، إضافة إلى مقاومة تسرب المياه حتى 10 بار (100 متر). ويمكن للساعة الاحتفاظ باحتياطي الطاقة لمدة 9 أشهر وتأتي بخاصية التنبيه بعدم كفاية الشحن ووظيفة الوقاية من الشحن الزائد.

وتعد مواصفات الساعة راقية، فآلية الحركة تعتمد على ماكينة B620، وتحمل وظيفة كرونوجراف 1/5 ثانية، وحزامها بني من جلد التمساح له إبزيم، ويبلغ حجم علبتها 45 ملم وهي سوداء من الاستنلس وزجاجها بلور معدني، وتقاوم الساعة حتى 10 بار / 333 قدما.

نبذة عن سيتيزن للساعات:

تعد سيتيزن للساعات من مصنعي الساعات الراقية بحق، وتتمتع بعمليات تصنيع شاملة تمتد من تصنيع مكونات الساعة الفردية وحتى تجميعها النهائي. وتواصل الشركة عملها في أكثر من 100 دولة حول العالم. ومنذ تأسيسها عام 1918 تؤمن سيتيزن بشعار «الأفضل يبدأ الآن» مما يعني أنه بغض النظر عن هويتك وعما تقوم به إلا أن من الممكن دائما أن تقدم شيئا أفضل، والآن حان الوقت لبدء ذلك. وإيمانا بنفس الشعار دأبنا ولا زلنا على تصنيع الساعات واختراع وتحسين التقنيات واستكشاف مستقبل الساعات على غرار تقنيتنا الخاصة «إيكو درايف» التي تعمل بالضوء وأحدث نظام لتسجيل التوقيت بالتزامن مع الأقمار الاصطناعية.