الملعب

بيندتنر يرفض الاستئناف ضد حكم حبسه 50 يوما

قرر مهاجم أرسنال الإنجليزي سابقا الدنماركي نيكلاس بيندتنر إسقاط استئنافه ضد حكم حبسه 50 يوما بعد الاعتداء على سائق سيارة أجرة (تاكسي).

وأكد مهاجم المنتخب الدنماركي أنه فعل ذلك من باب الدفاع عن النفس. وذكر نادي روزنبرج في بيان له أن سيساند بيندتنر في أزمته، مضيفا «نيكلاس أكد ندمه بشأن الحادث، وقد تقبل عقوبته. إذا ارتكبنا أخطاء فعلينا أن نتحمل نتيجة تصرفاتنا»، مشيرا أن «نيكلاس يرتبط بعلاقة عمل مع روزنبرج، والحكم الصادر بحقه لن يغير من الأمر شيئا».

ومثل بيندتنر مطلع الشهر الجاري أمام محكمة دنماركية. وبحسب قناة «تي في 2» التلفزيونية قال بيندتنر أمام محكمة كوبنهاجن «كلانا رفع ذراعيه وضربته أولا».

ونفى بيندتنر أن يكون قد ركل سائق سيارة الأجرة، وهو الأمر المثبت في لائحة الاتهام، وأكد أن السائق لم يكن يرتدي حزام الأمان وبالتالي غادر سيارة الأجرة برفقة صديقته بعد جولة قصيرة في وسط كوبنهاجن. واعترف المهاجم بأنه لم يدفع الأجرة، مشيرا إلى أن سائق سيارة الأجرة لم يسر وفقا للطريق المتفق عليه.

وواصل بيندتنر والسائق الذي لم يتم الكشف عن اسمه الجدال. وقال السائق أمام المحكمة إنه ألقى عبوة فارغة للمياه الغازية على بيندتنر في ظل حالة الغضب التي انتابته بسبب عدم الحصول على أجرته.