الملعب

رئيس الرائد: خشينا صحوة الاتحاد على حسابنا

أعاد رئيس نادي الرائد فهد المطوع الفوز على الاتحاد 2-1 أمس الأول في الجولة الثامنة لدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلى العمل الجاد طوال الأسبوع الماضي، مؤكدا في الوقت نفسه أنهم كانوا يخشون أن تكون عودة الاتحاد وصحوته على حساب فريقهم.

وجدد المطوع ثقته في المجموعة الحالية من اللاعبين الأجانب والجهاز الفني، حيث وصف الأخير بأنه جهاز فني عالمي والأفضل لقيادة الفريق في الوقت الحالي.

وعن توقعاته لموعد عودة الاتحاد، قال» تبدو وشيكة في ظل حرص رئيس الهيئة العامة للرياضة ورجالات الاتحاد على إعادة الفريق إلى سابق عهده وتوهجه».

وحول توقف الدوري في كأس آسيا، قال المطوع «نحن ضد استمرار الدوري في كأس آسيا رغم أنه قد لا يكون لدينا لاعبون في المنتخب، ولكن من الأفضل توقف الدوري من باب منح كل الفرق فرصا متساوية».

من جانبه قال لاعب الرائد مسجل الهدف الثاني عبدالله الحافظ ، إنه تدرب طوال الأسبوع الفائت على الكرات الثابتة، مؤكدا أن الهدف لم يكن محض صدفة، لافتا إلى العمل الجماعي في الفريق، مشيدا بجمهور الاتحاد واستمراره في مساندة الفريق رغم نتائجه.

أما حارس المرمى عز الدين دوخة فقال «الاتحاد فريق كبير والانتصار عليه في جدة أكثر من رائع، استمتعنا بمباراة كبيرة، وبتنا أكثر جاهزية للدربي المقبل أمام التعاون».