الملعب

تأشيرة 14 يوما مقابل 640 ريالا للراغبين في حضور «فورميلا إي»

تستعد المملكة لاستقبال السياح القادمين من مختلف دول العالم لحضور فعاليات بطولة «السعودية - الدرعية إي بري» في 15 ديسمبر المقبل وتستمر 3 أيام، حيث تعد هذه البطولة الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، وأول حدث رياضي في المملكة يفتح أبوابه للجماهير من مختلف دول العالم.

وتقدم منصة «شارك» على الرابط www.sharek.sa/‏formulae، للجماهير الراغبة في القدوم إلى المملكة، خدمة شراء تذاكر السباقات، وخاصية التقدم للحصول على تأشيرة الدخول.

وقال نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي «عندما تستضيف أبطال العالم فكل الجماهير من حول العالم سترغب في شراء التذاكر والحضور للمشاهدة، أريد أن يشاهد العالم ما يحدث في المملكة وأن يشاهدوا وطننا ويتعرفوا على مواطنينا على أرض الواقع، والكل مرحب به هنا».

وأضاف «نحن محظوظون جدا بدعم ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وما كنا لنخطو هذه الخطوة من دون دعمه غير المحدود».

أما الرئيس التنفيذي لفورميلا إي، أليخاندرو غاغ، فقال «نحن أول فعالية في المملكة سيطبق من خلالها نظام التأشيرة لمن يرغب في حضور السباق، وأعتقد أنه أمر آخر يعكس انفتاح المملكة حاليا للسياحة، ونسعد بأن نكون جزءا منه».

يذكر أن أسعار التذاكر تبدأ من 395 ريالا للحضور على المدرجات والحصول على بطاقة دخول للفعاليات المصاحبة، التي يمكن للجماهير شراءها عبر الموقع: www.sharek.sa/‏formulae، فيما سيكون عدد التذاكر المتاح للسياح من خارج المملكة هو تذكرة للشخص الواحد.

تأشيرة جماهير الخارج
  • مدة تأشيرة دخول 14 يوما
  • سعر التأشيرة 640 ريالا سعوديا
  • تسمح التأشيرة بحرية التنقل داخل المملكة باستثناء الأراضي المقدسة بمكة المكرمة والمدينة المنورة
  • سيطلب من المتقدمين تعبئة بياناتهم الشخصية وصورة شخصية ونسخة من جواز السفر
  • ستتمكن وزارة الخارجية من الرد على المتقدم
  • بعد الدفع ستصل التأشيرة إلى البريد الالكتروني الخاص بالمتقدم لطباعتها واستخدامها لدخول المملكة