الملعب

25 مليون دولار تبعد النصر عن البرازيلي ليما

حدد مسؤولو نادي الوصل 25 مليون دولار مقابل إسقاط المهاجم البرازيلي ليما لصالح النصر قبل إغلاق فترة الانتقالات في 23 أغسطس الماضي.

وكشف مدير النادي الإماراتي حميد يوسف في تصاريح إعلامية أن مسؤولي النادي السعودي رفضوا العرض الذي قدم لهم بعد المخاطبة الرسمية لضم اللاعب بالانتقال بصفة نهائية أو بنظام الإعارة الذي يرفضه الوصل الإماراتي أو الدخول في مفاوضات بهذا الشأن، وأبدت الإدارة رفضها القاطع لمبدأ الإعارة في جوابها الرسمي لإدارة نادي النصر، وشدد الوصل الإماراتي على تمسكه بالمهاجم ليما حتى نهاية عقده الاحترافي في 2022.

من جهة ثانية أودعت إدارة نادي النصر في حسابات اللاعبين مرتب شهر، إلى جانب مكافأة الفوز على فريق أحد الذي سجل في الجولة الأولى لدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك لتحفيز اللاعبين قبل مواجهة الفيصلي في الجولة الثانية من الدوري، والتي يتوقع أن يشارك بها أحمد الفريدي بعد إنهاء برنامجه العلاجي بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء الفتح التجريبي، وغاب عنها مدرب الفريق دانييل كارينيو الذي أشرف على الفريق أمس بعد عودته من إجازته القصيرة. وكانت رابطة النادي استعدت للقاء الفيصلي بأهازيج جديدة ستكون شعاره في الموسم.