الملعب

النصر يجتاز الجزيرة في كأس الأندية العربية

قطع النصر شوطا كبيرا نحو التأهل إلى دور الـ16 لبطولة كأس العرب للأندية، وذلك بالفوز على مضيفه الجزيرة الإماراتي 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي ضمن ذهاب دور الـ32.

وتصدى لتسجيل هدفي النصر، يحيى الشهري والنيجيري أحمد موسى، فيما سجل للجزيرة خلفان مبارك.

ولم ينتظر النصر سوى مرور ثلاث دقائق فقط لتسجيل هدفه الأول عبر تسديدة يحيى الشهري القوية على رأس خط الـ18، اصطدمت بالقائم الأيسر ثم ولجت المرمى.

وسعى الجزيرة للعودة السريعة وكاد ينجح في ذلك وتحديدا عن طريق سيباستيان الذي سدد بقوة من خارج منطقة الجزاء لكن كرته اعتلت العارضة، كما أعاد الجزيرة الكرة عن طريق أيرنست لكن الحارس النصراوي، الأسترالي برادلي جونز كان بالمرصاد لتسديدته.

وفي ظل توالي المحاولات، نجح الجزيرة هذه المرة في إدراك التعادل عن طريق المتابع خلفان مبارك (22) والذي استفاد من تسديدة علي مبخوت بعد أن صدها برادلي.

وفرض الجزيرة شخصيته على المباراة وكان الأفضل في كثير من أوقاتها، خاصة نهاية الشوط الأول وأغلب الثاني، إلا أن ذلك لم يمنع النصر من قيادة هجمات خطيرة خاصة كرتي محمد السهلاوي، وذلك قبل أن يقول النيجيري أحمد موسى الكلمة الأهم في المباراة عندما تسلم كرة وتوغل بها داخل الـ18 وسدد بيسراه معلنا هدف الترجيح لفريقه النصر، وأول أهدافه مع فريقه الجديد.