ولي العهد يستعرض التعاون العسكري مع قائد الجيش الباكستاني
الاثنين - 16 أكتوبر 2017
Mon - 16 Oct 2017
اجتمع ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان في مكتبه بالمعذر اليوم، مع قائد الجيش الباكستاني الفريق أول ركن قمر جاويد باجوه.
وجرى خلال الاجتماع استعراض العلاقات الثنائية بين المملكة وباكستان، خاصة في المجالات العسكرية، وبحث عدد من المسائل ذات الاهتمام المشترك بين الجانبين.
حضر الاجتماع مساعد وزير الدفاع محمد العايش، والمستشار العسكري لوزير الدفاع اللواء المهندس ركن طلال العتيبي، والملحق العسكري الباكستاني لدى المملكة العميد شاهد منظور.
وجرى خلال الاجتماع استعراض العلاقات الثنائية بين المملكة وباكستان، خاصة في المجالات العسكرية، وبحث عدد من المسائل ذات الاهتمام المشترك بين الجانبين.
حضر الاجتماع مساعد وزير الدفاع محمد العايش، والمستشار العسكري لوزير الدفاع اللواء المهندس ركن طلال العتيبي، والملحق العسكري الباكستاني لدى المملكة العميد شاهد منظور.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم
224 مليون ريال دعم سعودي جديد لسد عجز موازنة الحكومة اليمنية
إطلاق منظومة ديوان المظالم 2030 لرسم ملامح المرحلة المقبلة للقضاء الإداري