أمير الشرقية: يد الغدر ستبتر طال الزمن أو قصر

الاثنين - 13 مارس 2017

Mon - 13 Mar 2017

أجزم أمير الشرقية سعود بن نايف أن يد الغدر ستبتر بمشيئة الله تعالى ثم بيقظة رجال الأمن البواسل.



وأكد لدى زيارته أمس نائب رئيس المجلس البلدي بمحافظة القطيف سابقا المهندس نبيه البراهيم، إثر تعرضه لاعتداء آثم من مجهولين في محافظة القطيف، أن هؤلاء المجرمين لا يمثلون المجتمع، وهم قلة سيطرت عليهم أفكار دخيلة، هدفها تمزيق وحدة الصف وتعكير صفو الأمن الذي ننعم به، وأن الله تبارك وتعالى خيب مسعاهم، عادا الإصابة في سبيل الدفاع عن الوطن وسام شرف وعز.



ونوه بأن المهندس البراهيم هو أحد الحاصلين على هذه الأوسمة نظير مواقفه المشرفة تجاه وطنه، وإن دلت الاعتداءات على شيء فإنما تدل على أن منفذيها جبناء لا يعون فداحة جرمهم.



كما زار وكيل الرقيب سعد بن عبدالله الخليفة، الذي تعرض لاعتداء من مجهولين أثناء مغادرته لمقر عمله، مؤكدا أن كل من يخدم الوطن أيا كان موقعه هو محل تقدير، وأن هذه الإصابات هي وسام عز وشرف، وأن يد الغدر سيتم بترها طال الزمن أو قصر بمشيئة الله تعالى ثم بيقظة رجال أمننا البواسل.



من جانبه أكد رجل الأمن المصاب سعد الخليفة أنه وزملاءه مستعدون للتضحية بأرواحهم ودمائهم للدفاع عن الوطن، مشيرا إلى أن هذه الإصابة الثانية التي يتعرض لها خلال أدائه واجب العمل، وذلك لم يثنه ولم يزده إلا عزيمة وإصرارا على مواصلة الدفاع عن الوطن.



وعبر للمصابين عن تمنياته بالشفاء العاجل، كما وجه الفريق الطبي بتقديم العناية الطبية اللازمة لهما ليتماثلا للشفاء ويغادرا السرير الأبيض إلى أهاليهما في أسرع وقت وهما بأتم صحة وأحسن حال.