أمين تكافل المدينة: رؤية ولي العهد الطموحة ستقفز بالقطاع غير الربحي

الخميس - 12 أكتوبر 2017

Thu - 12 Oct 2017

ثمن أمين عام جمعية تكافل الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة المدينة المنورة الدكتور عبدالمحسن الحربي الدعم الخيري لولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، بمبلغ 6 ملايين ريال للجمعيات الخيرية في منطقة المدينة المنورة، ضمن مشروع ولي العهد لدعم الجمعيات الخيرية في جميع مناطق المملكة.

وأشار إلى أن الرؤية الطموحة لولي العهد للقطاع غير الربحي في المملكة ستمكنه من تحقيق قفزات كبيرة تتواكب مع رؤية المملكة 2030 في ظل الرعاية الكريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وبتكاتف وتعاون الجميع ودعم وإسهام أبناء الوطن لتوسيع نطاق أثر هذا القطاع وتطويره وتنمية موارده المالية والبشرية، وبناء قدرات العاملين فيه، ورفع إسهاماته في الناتج الإجمالي المحلي لتلبية الاحتياجات التنموية الوطنية.

وأثمر دعم ولي العهد للجمعيات الخيرية حتى الآن في مناطق الرياض ومكة المكرمة والمنطقة الشرقية والقصيم والمدينة المنورة، عن تقديم 76 مليون ريال، وبلغ عدد المستفيدين منها نحو 80 ألفا.

وأبان الحربي أن المشروع مكن الجمعيات الخيرية من رعاية الأيتام والشباب والفتيات المقبلين على الزواج والأسر المحتاجة وذوي الاحتياجات الخاصة والأرامل والمطلقات وكبار السن، وكل شرائح المجتمع المستفيدة من خدمات تلك الجمعيات.

الأكثر قراءة