ندوة تناقش دور الممارس الصحي في حماية النزاهة

السبت - 05 أغسطس 2017

Sat - 05 Aug 2017

يفتتح رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد (نزاهة)، الدكتور خالد المحيسن غدا ندوة بعنوان «دور الممارس الصحي في حماية النزاهة» بمشاركة عدد من المختصين والمهتمين بالمجال الصحي في القطاعين العام والخاص وذلك بفندق موفنبيك في مدينة الرياض.

وتهدف الندوة إلى مناقشة واقع وتطلعات جهود حماية النزاهة في القطاع الصحي والتعرف على أفضل الممارسات والتطبيقات للممارسين الصحيين ودور القطاعات الصحية العامة والخاصة في حماية النزاهة ومكافحة الفساد وتبادل الخبرات والمعارف لرفع مستوى أداء النظام الصحي ومناقشة الرؤى المستقبلية المقترحة.

من جهته، أشاد نائب رئيس الهيئة الدكتور بندر أبا الخيل بتعاون الجهات المشمولة باختصاصات الهيئة ومنها وزارة الصحة لتعزيز الجهود في هذا المجال، وتحقيق مبدأ الشفافية، تنفيذا لما أكدت عليه الاستراتيجية الوطنية لحماية النزاهة ومكافحة الفساد وما تضمنه تنظيم الهيئة.

وذكر أن نزاهة دعت إلى عقد هذه الندوة، تنفيذا لمخرجات ندوة سابقة حول دور القطاع الصحي في تعزيز النزاهة ومكافحة الفساد بالتعاون مع المجلس الصحي السعودي، التزاما منها بتفعيل مبدأ الشراكة والتعاون مع كل الجهات المشمولة باختصاصاتها لتحقيق نتائج تخدم جهود الدولة وخاصة في القطاع الصحي لطبيعة ما يقدمه من خدمات تتعلق بصحة المواطنين والمقيمين.

ويمكن للمختصين والمهتمين التسجيل والمشاركة -في الندوة- عبر الرابط الآتي: https://www.nazaha.gov.sa/MEDIA/Ads/Pages/registerseminar.aspx.

الأكثر قراءة