قتل الشمس الصاعدة يحقق أعلى المبيعات على قائمة نيويورك تايمز

الاثنين - 17 أكتوبر 2016

Mon - 17 Oct 2016

ما زال الحديث عن الحرب العالمية الثانية بين اليابان والولايات المتحدة والتي انتهت باستخدام القنابل الذرية يشغل الكتاب ويحصد مقروئية عالية.



كتاب «قتل الشمس الصاعدة» لبيل أورايلي ومارتن دوجارد الذي خصصاه للحديث عن أسرار هذه الحرب والقرارات الصعبة التي أدت لموت آلاف الأبرياء حقق مبيعات عالية على قوائم نيويورك تايمز مع غيره من الكتب.



قتل الشمس الصاعدة

- الكاتب: بيل أورايلي، مارتن دوجارد

- الناشر: هنري هولت، 2016



الكتاب يصطحب القارئ إلى ساحات القتال الدموية بين الأمريكيين واليابانيين حيث كان القائد الأمريكي دوجلاس ماكارثر يخطط لغزو شامل لليابان.



في الطرف الآخر من العالم، في لوس آلاموس، نيو مكسيكو، كان الدكتور روبرت أوبنهايمر وفريق من العلماء يستعدون لاختبار أشد الأسلحة فتكا في تاريخ البشرية حتى ذلك الوقت: القنبلة الذرية.



الكتاب يتحدث عن اللحظات الأخيرة في الحرب العالمية الثانية والتي انتهت باستخدام القنابل الذرية.



المصلحة المشتركة

- الكاتب: آن باتشيت

- الناشر: هاربر، 2016



خلال حفل خاص في منزل العائلة، يقبل بيرت كوزينز السيدة بيفرلي زوجة صديقه، فيثور الصديق ويطلق زوجته وتبدأ سلسلة من الأحداث التي تؤثر على عائلة كيتينج وعائلة كوزينز وأبنائهما الستة.



رواية «المصلحة المشتركة» تستكشف كيف أثر حادث عرضي غير مقصود على حياة الأسرتين على مدى خمسة عقود.



قرصان (رواية)

- الكاتب: كلايف كوسلر، روبن بورسل

- الناشر: بوتنام، 2016



يذهب سام فارجوس وزوجته ريمي في إجازة للاستجمام، لكنهما يعثران في أحد الأماكن على جثة رجل ومعها خريطة كنز حقيقي يمكن أن يجعلهما أثرياء ويغير حياتهما إلى الأبد.



عندما يبدأ الزوجان برفقة فريق خاص شكلاه لهذا الغرض بالبحث عن الكنز يجدان نفسيهما يطيران من كاليفورنيا إلى أريزونا، ومن جامايكا إلى إنجلترا، في سباق مع رجل عصابات شرير يبحث هو الآخر عن الكنز نفسه.



محارب الحب

- الكاتب: جلينون دويل ميلتون

- الناشر: فلاتيرون بوكس، 2016



كانت الكاتبة جلينون دويل ميلتون تعتقد أنها تعيش حياة مثالية -ثلاثة أطفال سعداء، زوج محب، وعمل ناجح في الكتابة- لدرجة أن كتابها الأول وصل إلى رأس قائمة الكتب الأكثر مبيعا، لكنها اكتشفت فجأة أن زوجها يخونها في السر.



ورغم الصدمة الكبيرة التي دفعتها إلى إدمان الكحول لفترة استطاعت جلينون أن تتمالك نفسها وسط الأزمة واكتشفت أن أقسى الآلام التي يمر بها المرء قد تحمل في داخلها أملا بحياة أفضل.