وجهة البحر الأحمر تنضم لشبكة Virtuoso للسياحة الفاخرة

الأربعاء - 24 مايو 2023

Wed - 24 May 2023



من مشروع البحر الأحمر
من مشروع البحر الأحمر
أعلنت شركة البحر الأحمر الدولية، أمس، عن قبول وجهتها الرئيسة «البحر الأحمر» في شبكة Virtuoso الفريدة في مجال السفر الفاخر، لتصبح أحد الشركاء في قائمتهم التي تشمل أكثر من 2,300 علامة تجارية من نخبة الموردين في أكثر من 100 دولة، وتشمل نخبة واسعة من أرقى الفنادق والمنتجعات وخطوط الرحلات البحرية ومنظمي الرحلات السياحية ووكالات السياحة والسفر المشهورة عالميا؛ حيث لا تقتصر أهمية هذه القائمة من الشركاء المرموقين على تقديم خدمات وتجارب عالمية الطراز فحسب، بل يشمل ذلك أيضا تقديم عروضٍ مذهلة استثنائية وفرصا حصرية لعملائهم.

ويأتي ذلك بالتزامن مع استعداد وجهة «البحر الأحمر» للترحيب بطلائع زوارها في هذا العام.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة جون باغانو إنه ومن خلال التزام الشركة بإعطاء الأولوية للإنسان والطبيعة في تطوير مشاريعها فإنها نعزز بذلك البيئة المحيطة إلى جانب إعطاء معنى جديد لمفهوم التنمية المستدامة.

وأضاف «إن انضمام الشركة لشبكة Virtuoso سيتيح الفرصة لعرض المزايا الاستثنائية للسياحة المتجددة، مع تقديم تجارب سياحية لا مثيل لها للمسافرين القادمين من جميع أنحاء العالم».

بدوره أوضح نائب الرئيس الأول للمبيعات والشراكات في Virtuoso كوري هاجوبيان أن نهج «البحر الأحمر الدولية» الفريد في الدمج ما بين توفير التجارب السياحية الفاخرة وتعزيز الموارد الطبيعية، يتماشى مع أهدافنا الطموحة لتحقيق التحول التام إلى مفهوم السياحة الخضراء في القطاع.

ومع تزايد أعداد المسافرين الباحثين عن الوجهات التي تجمع بين الفخامة والرفاهية والأنشطة الصديقة للبيئة، والتي تضع وجهة «البحر الأحمر» السعودية على خارطة السياحة العالمية.

يُذكر أن وجهة «البحر الأحمر» تمتد على الساحل الغربي للسعودية لأكثر من 28,000 كم مربع وتشمل المناطق الجبلية والصحراوية والجزر البكر، كما تشمل الوجهة نخبة من علامات الضيافة التجارية العالمية، مثل منتجعات «ريتز- كارلتون ريزيرف» و «ميرافال» اللذين يسجلان أول حضور لهما في منطقة الشرق الأوسط .