مركز راز للتدريب يعرض خدماته التأهيلية لاعتماد ايزو ٩٠٠١ لمنشآت حجاج الداخل

الخميس - 30 مارس 2023

Thu - 30 Mar 2023

عرض مركز راز للتدريب خدماته الاستشارية في تأهيل منشآت خدمة حجاج الداخل لاعتماد المواصفة القياسية ٢٠١٥ - ٩٠٠١ وذلك في ملتقى الجودة الذي نظمه المجلس التنسيقي لمؤسسات وشركات حجاج الداخل ، حيث عرض المركز أهداف وبرامج ومخرجات برنامج التأهيل كنشر ثقافة الجودة بالقطاع ، وتحليل واقع المنشآت وتدريب فرق العمل على بناء وتصميم وثائق النظام .

وتحدث أ. معتوق اللحياني المدير العام للمركز ، بأن مركز راز للتدريب مركز معتمد من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وهو مركز غير ربحي يتبع جمعية التنميه بالعتيبية بمكة المكرمة ، ويقدم جملة من البرامج التدريبية والاستشارية كالتخطيط الاستراتيجي للمنشآت والتأهيل للمواصفات الدولية والبرامج القيادية كبرامج إعداد الصف الثاني من القيادات والأمن السيبراني وغيرها من الخدمات الداعمة للمنشآت .

كما أضاف بأن برنامج تأهيل المنشآت لاعتماد المواصفة القياسية ٢٠١٥ - ٩٠٠١ يهدف بالدرجة الأولى إلى تمكين المنشآت عن طريق تدريب فريق العمل بها على استخدام أدوات ومهارات النظام من أجل تمكينهم وإكسابهم المهارات المساعدة على تطبيقه ومتابعته والمحافظة عليه .

ويأتي هذا ضمن مجموعة من البرامج التي يقدمها المركز والداعمة لتحقيق ثقافة الأداء والتوجهات الإدارية الحديثة في رؤية وطننا الغالي ٢٠٣٠.