دليل ويسترن ديجيتال لهدايا عيد الأم

الأربعاء - 22 مارس 2023

Wed - 22 Mar 2023

نحتفل بعيد الأم من كل عام تكريماً لروابط الأمومة وتفاني الأمهات. قدموا لوالدتكم في هذا اليوم طريقة جديدة لاستعادة ذكرياتها القديمة والاحتفاظ بالذكريات الجديدة والعودة لها بسهولة متى احتاجت إليها مع منتجات ويسترن ديجيتال الرائعة.

My Passport HDD

استمتعوا بالجلوس مع والدتكم لإلقاء نظرة على صوركم القديمة مع محرك الأقراص WD My Passport، باعتباره وحدة تخزين محمولة موثوقة تساعد في الحفاظ على كل ذكرياتكم الثمينة آمنة وفي متناول اليد. يمتاز محرك الأقراص بتصميم جديد وأنيق يناسب راحة يدها، ويشمل مساحة لتخزين وتنظيم ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والمستندات، مما سيمكنكم من الاحتفاظ بكل ذكرياتكم العائلية في أمان إلى الأبد. ويتوفر بأربعة ألوان متميزة هي الأسود والأحمر والأبيض والأزرق. كما يوجد خيار لمستخدمي Apple هو محرك الأقراص الصلبة My Passport for Mac لتخزين المحتوى الخاص بأجهزة Apple. ويأتي مزوداً ببرنامج نسخ احتياطي مخصص وحماية بكلمة المرور للمساعدة في الحفاظ على أمن الملفات. ولا داعي للقلق بشأن المساحة، حيث يأتي محرك الأقراص الصلبة WD My Passport HDD بخيارات تخزين تبدأ من 1 تيرابايت وصولاً إلى 5 تيرابايت.

WhatsApp Image 2023-03-22 at 11.46.41 AM
WhatsApp Image 2023-03-22 at 11.46.41 AM



My Passport SSD

إن كانت والدتكم حريصة دائماً على مشاهدة الصور العائلية أو الذكريات القديمة، فسترغبون بأن يكون لديها مكان يتم فيه تخزين كل تلك الذكريات بأمان ويمكن الوصول إليه بسهولة تامة. ويُعدّ محرك الأقراص الصلبة WD My Passport SSD الخيار الأفضل بالنسبة لها، خاصةً وأنّ الأداء السريع سيُمكّنها من حفظ الصور ومقاطع الفيديو ومشاركتها وعرضها بشكل أسرع من أي وقت مضى. وإضافةً إلى عمليات النقل السريعة والحماية بكلمة المرور مع تشفير الجهاز لتعزيز أمن المحتوى، تجعله حلول النسخ الاحتياطي البسيطة سهل الاستخدام على جميع الأمهات للحفاظ على أمن صورهن ومقاطع الفيديو الخاصة بهنّ. ويُعد محرك الأقراص WD My Passport SSD ملحقاً رائعاً يمكنها حمله معها، وذلك بفضل تصميمه الأنيق والذي يأتي بمجموعة من الألوان الجميلة التي تناسب أسلوب حياتها كالأسود الأنيق والرمادي والفضي والأحمر العصري والذهبي.

يأتي محرك الأقراص WD My Passport SSD بسرعات قراءة وكتابة عالية تصل إلى 1050 ميجابايت/ثانية وسرعات كتابة تصل إلى 1000 ميجابايت/ثانية وخيارات تخزين مذهلة تصل إلى 2 تيرابايت.

WhatsApp Image 2023-03-22 at 11.46.42 AM
WhatsApp Image 2023-03-22 at 11.46.42 AM



SanDisk Ultra Dual Drive Luxe USB Type-C Flash Drive و SanDisk iXpand Flash Drive Luxe

أصبحت كاميرات الهواتف الذكية قادرة على التقاط أفضل الصور ومقاطع الفيديو اليوم، إلا أنّ مشاركة الصور ومقاطع الفيديو التي تم التقاطها يمكن أن تكون عائقاً، ونعلم جميعنا كيف تحبّ والداتنا مشاركة الصور مع الجميع! وعلى الرغم من قدرتهنّ على استخدام منصات التواصل الاجتماعي أو منصات المراسلة الفورية لفعل ذلك، إلا أنّ ذلك قد يؤدي إلى صور مضغوطة، وقد يُعانين أيضاً من نفاذ المساحة على أجهزتهنّ.

يمكن لمحرك الأقراص المحمول SanDisk Ultra Dual Drive Luxe USB Type-C المعدني بالكامل أن يحلّ مشاكل التخزين بخيارات تبداً من 64 جيجابايت وحتى 1 تيرابايت، ويُمكّن والدتكم من نقل الملفات بين أي هاتف يعمل بنظام Android أو الأجهزة اللوحية أو الحاسوب المزود بمنفذ USB Type-C. كما يأتي مع خاصية النسخ الاحتياطي التلقائي بمجرد وصله، مما يضمن عدم اضطرارها للقلق بشأن فقدان أي من صورها ومقاطع الفيديو الخاصة بها.

WhatsApp Image 2023-03-22 at 11.46.41 AM (1)
WhatsApp Image 2023-03-22 at 11.46.41 AM (1)



هل تمتلك والدتكم جهاز iPhone بدلاً من ذلك؟ تم تصميم محرك الأقراص المحمول SanDisk iXpand Flash Drive Luxe ليكون الرفيق المثالي لها، فهو يساعد في تفريغ المساحة ونقل الصور والملفات أثناء إنشاء النسخ الاحتياطية للهاتف، مع خيارات تخزين تبدأ من 64 جيجابايت وحتى 256 جيجابايت. كما أنه يدعم مشاهدة المحتوى مباشرةً من محرك الأقراص، مما يعني أنها لن تضطر إلى حفظ أي شيء على هاتفها! وهو متوفر بخيارَيّ توصيل، مما يُسهل عليها نقل الملفات من جهاز iPhone إلى الأجهزة الأخرى باستخدام منفذ USB Type-C، ويشمل أجهزة Apple وAndroid.

WhatsApp Image 2023-03-22 at 11.46.42 AM (1)
WhatsApp Image 2023-03-22 at 11.46.42 AM (1)



كلا هذين الحلين صغيرين جداً ومحمولين، ويمكنكم تعليقهما ببساطة بحلقة المفاتيح الخاصة بها.

للمزيد من حلول التخزين الرقمية، تفضلوا بزيارة: https://shop.westerndigital.com/