ساعة HUAWEI WATCH Buds مزيج رائع من ساعة ذكية رائدة وسماعات أذن TWS

متاحة الآن في المملكة العربية السعودية
متاحة الآن في المملكة العربية السعودية

الأربعاء - 15 مارس 2023

Wed - 15 Mar 2023



بعد الكثير من الترقب، أصبحت ساعة HUAWEI WATCH Buds التي تقدّم سماعات أذن وساعة ذكية في وحدة واحدة متوفرة الآن في السوق المحلية. تتميّز أحدث ساعة ذكية فاخرة من هواوي بتصميم 2 في 1 مبتكر مع قرص ساعة يعمل أيضًا كغطاء منبثق يربط سماعات الأذن مغناطيسيًا. تجمع ساعة HUAWEI WATCH Buds بين الساعة الذكية وسماعات الأذن وتوفر ميزات ووظائف كلا الجهازين.

تتوافق ساعة HUAWEI WATCH Buds مع أجهزة هواوي بالإضافة إلى أجهزة Android و iOS الأخرى. تتوفر سماعات HUAWEI WATCH Buds في المملكة العربية السعودية بسعر 1999 ريال سعودي على موقع الويب الرسمي لهواوي وتجار التجزئة المحددين.

نظرًا لأن الساعات الذكية وسماعات الأذن أصبحت جزءًا لا غنى عنه في الحياة العصرية، فإن الجمع بينهما في وحدة واحدة يوفر راحة كبيرة للمستهلكين. تحقق HUAWEI WATCH Buds هذا ببراعة دون أي تنازلات. بفضل الدقة المصغرة وعمليات التصنيع المتقدمة، قامت الساعة بدمج سماعات الأذن بأناقة داخل الهيكل المضغوط مع إعطاء الأولوية للموضة والمتانة.

تستخدم ساعة HUAWEI WATCH Buds شبكة عصبية عميقة تسمى خوارزمية تقليل الضوضاء لتقديم مكالمات بوضوح. بفضل مشغل الغشاء المستو كامل النطاق الرباعي المغنطيسي، توفر سماعات الأذن أيضًا صوتًا قويًا عالي التردد وعالي الدقة. علاوة على ذلك، نظرًا لأن سماعات الأذن تدعم المعادل التكيفي الثلاثي الذي يعمل على تحسين الصوت بناءً على بنية قناة الأذن وحالة الارتداء ومستوى الصوت، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة صوتية مخصصة مع تفاصيل غنية.

يمكن للساعة الذكية مراقبة تشبع نسبة الأكسجين في الدم - SpO2 وبفضل تقنية TruSeenTM 5.0+، والتي تساعد على تتبع معدل ضربات القلب للمستخدمين، وإعطاء نظرة ثاقبة على صحتهم. ومع تقنية TruSleepTM، التي تساعد على مراقبة جودة وأنماط نوم المستخدمين، وتوفر نصائح مخصصة لتحسين عادات نوم المستخدمين.

علاوة على ذلك، فإن سماعات الأذن خفيفة الوزن بشكل لا يصدق ومريحة عند الارتداء. تظل السماعات محكمة في الأذنين أثناء التمارين، كما أن الملاءمة المستقرة تجعلهم غير محتملين للسقوط من الأذنين أثناء التمارين. يمكن أن تعمل HUAWEI WATCH Buds أيضًا كرفيق للياقة البدنية للمستخدمين من خلال ميزاتها الشاملة لتتبع اللياقة البدنية. تأتي الساعة بنظام رياضي قائم على العلم من HUAWEI TruSportTM وتزود المستخدمين بتقييمات رياضية احترافية ونصائح.

توفر HUAWEI WATCH Buds مستوى جديدًا من الراحة من خلال السماح للمستخدمين بالرد على المكالمات ببساطة عن طريق الانزلاق على سماعة الأذن. يمكن للمستخدمين أيضًا تجربة الكثير مع الساعة من خلال استكشاف مجموعة واسعة من التطبيقات من خلال تطبيق Watch AppGallery.

HUAWEI WATCH GT Cyber

إضافة إلى ذلك، أطلقت هواوي أحدث إضافة إلى مجموعة HUAWEI WATCH ، وهي ساعة HUAWEI WATCH GT Cyber الذكية بإطارات سريعة التغيير، والتي تتضمّن تصميم أول علبة ساعة قابلة للفصل في هذه الصناعة مع Smart Movement، مصمّمة لتلبية احتياجات السيناريوهات المتعددة للمستخدمين الشباب ورغبتهم في التعبير عن الذات من خلال الموضة.

تتوفر HUAWEI WATCH GT Cyber الآن في المملكة العربية السعودية بسعر 999 ريال سعودي مع هدايا بقيمة 229 ريال سعودي (العرض سارٍ حتى 31 مارس).