تحت شعار فرص تصنع الريادة "موبايلي أعمال" ترعى بيبان 23 كشريك رقمي

الثلاثاء - 07 مارس 2023

Tue - 07 Mar 2023

ترعى شركة اتحاد اتصالات موبايلي ملتقى بيبان 23 كشريك رقمي والذي تقيمه الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" خلال الفترة 9 - 13 مارس 2023 بمدينة الرياض؛ وذلك بمشاركة أكثر من 350 متحدثاً محلياً وعالمياً، و750 عارضاً من رواد الأعمال المحليين والعالميين.

وتأتي رعاية موبايلي أعمال لملتقى بيبان 23 في إطار حرصها الدائم على تمكين رواد الأعمال ومواكبة التحول الرقمي الذي تعيشه كافة القطاعات في المملكة وخاصة المنشآت الصغيرة والمتوسطة، ويهدف الملتقى الذي يأتي تحت شعار "فرص تصنع الريادة"، إلى بناء شبكة ريادية محلية وعالمية لتعزيز التواصل بين المستثمرين ورواد الأعمال، والتعريف بالفرص الاستثمارية في المملكة.

وذكر الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال في موبايلي المهندس ماجد بن عبدالعزيز العتيبي: "إن رعايتنا لملتقى بيبان 23 كشريك رقمي تعكس حرص موبايلي على دعم النظام البيئي لريادة الأعمال في المملكة بصفتها أحد ركائز رؤية المملكة 2030 الهادفة لدعم وتمكين ريادة الأعمال في المملكة، إضافة إلى تشجيع أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة على النجاح والتقدم في سوق العمل.

وتأتي هذه الرعاية امتدادا لاستشعار موبايلي أعمال لموقفها الريادي في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، حيث تستثمر جميع إمكانياتها في تطوير بنيتها التحتية لتلبية الطلب المتزايد على الحلول الرقمية المتكاملة، لتمكين جميع عملائها في كافة القطاعات.