HUAWEI MatePad و HUAWEI MatePad SE - الجهازان اللوحيان المثاليان للترفيه والتعلم

تأتي الأجهزة اللوحية مزودة بشاشات عرض رائعة وصوت مذهل ومجموعة من الميزات الذكية التي تجعلها مناسبة للعائلات والطلاب
تأتي الأجهزة اللوحية مزودة بشاشات عرض رائعة وصوت مذهل ومجموعة من الميزات الذكية التي تجعلها مناسبة للعائلات والطلاب

الخميس - 09 فبراير 2023

Thu - 09 Feb 2023



جعلت الهواتف الذكية من الممكن الاستمتاع بالأفلام والعروض أينما كنا. ولكن حقيقًة شاشاتهم الصغيرة لا تنصف الأفلام التي من المفترض مشاهدتها على شاشة أكبر. توفر الأجهزة اللوحية مثل HUAWEI MatePad SE و HUAWEI MatePad بدائل أفضل لمشاهدة العروض والأفلام حتى أثناء التنقل. إلى جانب الشاشات الكبيرة، توفر هذه الأجهزة اللوحية أيضًا صوتًا غامرًا، وهو أمر أساسي لجهاز لوحي ترفيهي متكامل. لكن هذا ليس كل ما يفعلونه. تأتي هذه الأجهزة مع بعض ميزات الجهاز الفائق - Super Device الرائعة التي توفر تجربة سلسة. دعونا نلقي نظرة من عن قرب على ميزات كلا الجهازين اللوحيين.

انغمس في العمل مع شاشات مقاس 10.4 بوصة

تتمتع كل من أجهزة HUAWEI MatePad SE و HUAWEI MatePad بشيء واحد يساعدها على التميز كأجهزة لوحية ترفيهية مثالية – أي وهي، شاشات كبيرة ذات دقة عالية. حجم الشاشة ودقتها متطابقان في كلا الجهازين اللوحيين حيث أنهما مزودان بشاشات مقاس 10.4 بوصة بدقة 2K. تتيح لك الشاشات عالية الدقة مشاهدة أفلامك المفضلة بكل تفاصيلها الواضحة. الحواف الرفيعة حول الشاشة الكاملة من هواوي المريحة للعين لجهاز HUAWEI MatePad SE اللوحي ونسبة الشاشة إلى هيكل العالية التي تبلغ 83٪، توفر للمستخدمين تجربة مشاهدة غامرة. وهي أعلى بقليل على جهاز HUAWEI MatePad اللوحي حيث تبلغ ارتفاعه 84٪ مع شاشة العرض الكاملة من هواوي مقاس 10.4 بوصة بدقة 2K.

كلا الجهازين يوفران راحة للعين أيضًا. بعد اجتيازها شهادات TÜV Rheinland للضوء الأزرق المنخفض والشاشات الخالية من الوميض، فقد ثبت أن هذه الشاشات تقضي بشكل فعال على وميض الشاشة وتقليل انبعاثات الضوء الأزرق. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لجهاز HUAWEI MatePad SE ضبط سطوع الشاشة في الوقت الفعلي بناءً على الإضاءة المحيطة مع انتقالات السطوع السلس لحماية عينيك من الانبهار.

صوت رائع في جسم صغير

ضرورة أخرى للأجهزة اللوحية الترفيهية هو الصوت الجيد. يوفر كلا الجهازين صوتًا رائعًا. يتمكن جهاز HUAWEI MatePad SE من تجميع مكبري صوت على الرغم من إطاره النحيف. تم وضع مكبرات الصوت بشكل متماثل على كلا الجانبين لتوفير مجال استريو غامر مع صوت جهير رنان وثلاثة أضعاف. لرفع مستوى الأداء الصوتي بشكل أكبر، يستخدم الجهاز اللوحي تقنية Huawei Histen 8.0 المتكيفة مع المشهد، التي توفر مؤثرات صوتية نقية وخارقة. تعمل تقنية Histen 8.0 على إنشاء تأثيرات صوتية مذهلة عن طريق ضبط الصوت عبر نطاقات تردد مختلفة وضبط مستويات الصوت للتكيف مع المشاهد المختلفة.

أثناء مشاهدة الأفلام على جهاز HUAWEI MatePad SE اللوحي، لن تنزعج من الحوارات غير المفهومة. باستخدام خوارزمية استخراج الصوت البشري الفريدة من نوعها في القناة المركزية، يمكنها استخراج الصوت البشري وتحسينه. وفي الوقت نفسه، يمكن فصل وتوسيع مجال الصوت المحيطي المنبعث من السماعات، مما يحسن بشكل فعال وضوح الصوت والتعرف عليه. بهذه الطريقة، سيكون الصوت في المقدمة وفي المنتصف دون التشوش مع الخلفية.

يخطو جهاز HUAWEI MatePad اللوحي خطوة إلى الأمام فيما يتعلق بجودة الصوت من خلال نظام مكبرات الصوت الرباعي القنوات، التي توفر تجربة وسائط متعددة سينمائية فائقة الجودة. يحتوي على مكبرات صوت مخصصة عالية الطاقة تدعم اهتزازات أكثر كثافة بنسبة 60٪ من السماعات التقليدية، مما يضمن صوتًا أقوى وأعمق. يستفيد جهاز HUAWEI MatePad أيضًا من الضبط الاحترافي لـ Harman Kardon، التي قامت بمعايرة إخراج الصوت للجهاز اللوحي وتحسينه. يركز هذا الجهاز اللوحي أيضًا على توفير تجربة سلسة أثناء مؤتمرات الفيديو والدروس عبر الإنترنت. يتمتع بخصائص ممتازة في التقاط الصوت وتقليل الضوضاء، حيث يعتمد على ثلاثة ميكروفونات وتقنية إلغاء الضوضاء المطورة ذاتيًا من هواوي

اتصال سلس بين الأجهزة

يحتوي جهاز HUAWEI MatePad SE اللوحي على بعض الميزات المفيدة للغاية التي تجعل التفاعلات سلسة وسلسة. على سبيل المثال، باستخدام الجهاز اللوحي، يمكنك إدارة أجهزتك واتصالاتك من مكان واحد وحتى مشاركة الأجهزة بين الحسابات، التي تجعل العمليات عبر الأجهزة أسهل من أي وقت مضى. يوفر الجهاز اللوحي أيضًا تجربة مستخدم سلسة من خلال أدوات الخدمة القابلة للتكديس من نفس الحجم، ومجموعات أدوات الخدمة والاختصارات ذات الأحجام المختلفة، لتسهيل الوصول إلى المحتوى والميزات المفضلة لديك. تعمل ميزة النوافذ المتعددة - Multi-Window الجديدة كليًا على تحويل الجهاز اللوحي إلى أداة متعددة المهام من خلال دعم ما يصل إلى أربع مهام متزامنة. تتيح لك ميزة مضاعف التطبيقات - App Multiplier الجديدة والمحسّنة فتح ما يصل إلى أربع مهام جارية داخل تطبيق واحد.

يدعم جهاز HUAWEI MatePad، على غرار جهاز HUAWEI MatePad SE، ميزات السحب للتوصيل والنوافذ المتعددة ومضاعف التطبيقات. ولكن علاوة على ذلك، فإنه يوفر دعمًا للجيل الثاني من قلم HUAWEI M-Pencil ولوحة مفاتيح - HUAWEI Smart Keyboard. تمنحك هذه الأشياء ثروة من الاحتمالات. تجربة الكتابة الواقعية تجعلها اختيارًا ممتازًا للعمل والدراسة وحتى المهام الإبداعية. تدعم لوحة المفاتيح الذكية من هواوي تقنية الـ Bluetooth، وتوفر مسافة انتقال المفتاح 1.3 مم تجربة كتابة مريحة وسريعة الاستجابة، حتى عند الكتابة بيدين لفترة طويلة. يدعم جهاز HUAWEI MatePad ميزة التعاون متعدد الشاشات للكمبيوتر اللوحي في ثلاثة أوضاع مختلفة - وضع المرآة ووضع التوسيع ووضع التعاون - مما يجعل الجهاز اللوحي أكثر تنوعًا.

اجمع التعلم والمرح مع ميزة ركن الأطفال على جهاز HUAWEI MatePad SE اللوحي

يمكن أن تكون الأجهزة اللوحية طريقة رائعة لتسلية الأطفال. ومع ذلك، كآباء، يجب عليك أيضًا توخي الحذر لضمان سلامتهم. لحسن الحظ، فإن ميزة ركن الأطفال في جهاز HUAWEI MatePad SE اللوحي تجعله جهازًا لوحيًا صديقًا للأطفال. إنه يوفر للأطفال محتوى ثريًا للتعلم والترفيه بينما يسهل على الآباء أيضًا التحكم في المحتوى الذي يمكن للأطفال الوصول إليه ووقت الشاشة. يمكن للوالدين تعيين إعدادات مختلفة لأيام الأسبوع وعطلات نهاية الأسبوع. يمكن للأطفال استخدام كلمات المرور الخاصة بهم لفتح الشاشة والدخول مباشرة إلى ركن الأطفال دون التأثير على استخدامك. يحتوي ركن الأطفال أيضًا على ميزة حماية العين متعددة الطبقات التي ستساعد الأطفال على تجنب إجهاد أعينهم.

خفيف ومريح وسهل الاستخدام

كجهاز لوحي مصمم لجميع أفراد العائلة، تم تصميم جهاز HUAWEI MatePad SE ليكون سهل الاستخدام ومتينًا. إنه خفيف الوزن بشكل لا يصدق، حيث يبلغ وزنه 440 جرامًا فقط، ويتميز بهيكل أنيق بتصميم منحني دقيق للإطار الأوسط. فهو لا يجعل الجهاز اللوحي يبدو أنحف فحسب، بل إنه يجعل من السهل أيضًا وضعه في متناول اليد بشكل أفضل. سواء كنت تستخدمه في المنزل أو أثناء التنقل، فإن الجهاز اللوحي خفيف الوزن مريح في حمله حتى لفترات طويلة. يتمتع بإطار متوسط ​​متين يمكنه تحمل السقوط والاصطدامات والتأثيرات من الأجسام الثقيلة. لقد اجتاز أيضًا اختبارات ضغط صارمة ويمكن أن يتحمل وزن 10 كجم على الشاشة بينما يظل سليمًا.

جهاز HUAWEI MatePad اللوحي هو أيضًا جهاز لوحي أنيق وخفيف الوزن. يتميز بإطار منحني صغير يجعل الجهاز يبدو أنحف ويسمح بإمساكه بمزيد من الراحة، ويزن 450 جرامًا فقط. بمقدار 10 غرامات فقط عن جهاز HUAWEI MatePad SE اللوحي.

جهازي HUAWEI MatePad SE و HUAWEI MatePad أجهزة ترفيهية وعائلية. على رأس القائمة توجد الشاشات الكبيرة النابضة بالحياة وجودة الصوت المتميزة. يحتوي جهاز HUAWEI MatePad SE اللوحي على بعض الميزات مثل ركن الأطفال – Kids Corner التي تجعله مناسبًا تمامًا للأطفال الصغار. من ناحية أخرى، فإن جهاز HUAWEI MatePad عبارة عن جهاز لوحي يمكنك استخدامه أيضًا للإنتاجية والإبداع، حيث يمكنك استخدامه مع قلم - HUAWEI M-Pencil ولوحة المفاتيح الذكية من هواوي - HUAWEI Smart Keyboard.

السعر و التوفر في السعودية

يتوفر جهاز HUAWEI MatePad SE اللوحي الجديد بسعر يبدأ من 699 ريال سعودي من منصات هواوي عبر الإنترنت بالإضافة إلى تجار التجزئة المعتمدين في المملكة العربية السعودية.

يتوفر أيضا جهاز HUAWEI MatePadاللوحي في المملكة العربية السعودية بسعر 1099 ريال سعودي.