مانشستر سيتي يطارد أرسنال على الصدارة

الثلاثاء - 27 ديسمبر 2022

Tue - 27 Dec 2022



رياض محرز مع جوارديولا
رياض محرز مع جوارديولا
سيكون لدى مانشستر سيتي الفرصة لتقليص الفارق بينه وبين أرسنال المتصدر، عندما يستأنف حملة الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، حين يواجه ليدز اليوم الأربعاء.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي.أيه.ميديا» أن مانشستر سيتي كان متأخرا بفارق خمس نقاط عن أرسنال المتصدر، قبل فترة التوقف بسبب كأس العالم، ولكن زاد الفارق عقب فوز أرسنال على ويستهام في البوكسينج داي.

وعاد مانشستر سيتي للمباريات بفوزه على ليفربول 3 / 2 في كأس الرابطة الأسبوع الماضي والآن يأمل في الحفاظ على الزخم.

وقال رياض محرز للموقع الرسمي للنادي «علينا العمل بكد. نحن حاليا لا نتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وهذا هو المركز الذي نريد التواجد فيه».

وأضاف «سنلعب كل مباراة على حدة ولكن هدفنا هو محاولة الفوز بلقب آخر».

وأردف «هناك العديد من الفرق القوية في إنجلترا، التي مازال بإمكانها الفوز بالدوري، لذلك نحن لا نركز على أرسنال فقط، على الرغم من أنهم كانوا جيدين للغاية حتى الآن».

وأكمل «إذا أردنا الفوز باللقب، سيكون علينا أن نصبح جاهزين بمجرد بداية الدوري مرة أخرى».

وخسر مانشستر سيتي في آخر مبارياته بالدوري أمام برينتفورد، قبل ستة أسابيع، ولكنه يظل مرشحا للتتويج باللقب رغم أن أرسنال يتواجد في مركز قوي.

ويشعر المدافع ناثان أكي أن ما كان يحتاجه الفريق هو الفوز على ليفربول للمضي قدما في مسعاه للوصول إلى أرسنال.

وقال اللاعب الهولندي الدولي «سنفعل كل شيء لنتحداهم. يقومون بعمل جيد هذا الموسم، ولكننا بدأنا بشكل جيد منذ استئناف المباريات».

وأضاف «الفريق كان مذهلا. لدينا لاعبون مذهلون، والأجواء في غرفة خلع الملابس جيدة. من الرائع أن نعود، وأن نفوز، وهو ما يجعل الأمور أفضل. أتمنى أن نواصل تحقيق الانتصارات بداية من الآن».