HONOR تكشف عن أول تابلت لها في السوق السعودي

HONOR Pad 8 يأتي مع شاشة عرض كاملة قياس 12 إنش وبدقة 2k و8 مكبرات صوت
HONOR Pad 8 يأتي مع شاشة عرض كاملة قياس 12 إنش وبدقة 2k و8 مكبرات صوت

الاثنين - 17 أكتوبر 2022

Mon - 17 Oct 2022

HONOR Pad 8
HONOR Pad 8
أعلنت HONOR، العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا عن اقتراب موعد إطلاق تابلت HONOR Pad 8. يعد HONOR Pad 8 أحدث عضو في مجموعة أجهزة HONOR اللوحية في المملكة العربية السعودية. ويقدم تجربة ترفيهية استثنائية مع ميزات ذكية شاملة وتصميم أنيق ومتميز بالإضافة إلى خدمات Google للهاتف. بفضل شاشة العرض الكاملة من HONOR مقاس 12 بوصة ودقة 2K، بالإضافة إلى ثمانية مكبرات صوت المدمجة وميزة التزامن بين عدة شاشات، يرتقي HONOR Pad 8 بمعايير الصناعة لتقديم تجربة بصرية وصوتية لا مثيل لها.

شاشة عرض رائعة بقياس 12 إنش ودقة 2K لتجربة مشاهدة غامرة

يأتي جهاز HONOR Pad 8 مع شاشة عرض كاملة من HONOR قياس 12 إنش وبدقة 2K، ليقدم بذلك شاشة رائدة في الصناعة بالإضافة إلى نسبة شاشة إلى جسم الهاتف تبلغ 87%، توفر تجربة مشاهدة غامرة.

8 مكبرات صوت مع DTS: X ULTRA لتجربة صوتية استثنائية

يقدم HONOR Pad 8 الجديد كلياً تجربة صوتية لا مثيل لها، ويتميز بثمانية مكبرات صوت تم وضعها بشكل متماثل على كلا الجانبين، مما يوفر للمستخدمين مؤثرات صوتية أكثر قوة وتوازناً.

مدعوماً بـ DTS: X Ultra، يوفر HONOR Pad 8 أصواتاً نابضة بالحياة وديناميكية بزاوية 360 درجة لتجربة صوتية غامرة. يتيح هذا الحل الرائد للمستخدمين الاستمتاع بتأثيرات صوتية غامرة على نطاق كامل، من خلال تقديم أصوات عالية واضحة وأصوات متوسطة المدى محسّنة وصوت جهير قوي.

تجربة مستخدم ذكية مع ميزة التزامن بين عدة شاشات

غالباً ما يجد المستخدمون الذين يمتلكون أكثر من جهاز ذكي أنفسهم ينقسمون بين نظامين مختلفين ومجزئين ما بين الأجهزة اللوحية للعمل والهواتف الذكية للترفيه. ومع عدم وجود جهاز واحد يدعم بشكلٍ كامل جميع السيناريوهات اليومية للمستخدم، أصبحت قدرة الأجهزة على الاستفادة من نقاط القوة لدى بعضها البعض وإنشاء تجربة موحدة أكثر أهمية من أي وقتٍ مضى.

.

يأتي HONOR Pad 8 مع واجهة Magic UI 6.1 الأحدث من HONOR والمبنية على نظام Android TM 12، ويقدم مجموعة من الميزات المحسّنة والمخصصة لتوفير تجربة ذكية للمستخدمين.

بالتزامن مع إطلاق HONOR Pad8، سيتم إطلاق تابلت HONOR Pad X8 lite في المملكة العربية السعودية، ويأتي مع حماية العين ونظام نظام Android TM 12.

سيتوفر كل من تابلت HONOR Pad 8 و HONOR Pad X8 Lite للطلب المسبق بداية من 20 أكتوبر بسعر رائع وهدايا مجانية.


الأكثر قراءة