رسميًا انطلاق النسخة السابعة لـ"ليف جولف جدة".. بمشاركة بكل البطولة و12 فائزًا آخرين

الاحد - 16 أكتوبر 2022

Sun - 16 Oct 2022

ليف جولف جدة
ليف جولف جدة
أعلنت ليف جولف، عن شراكتها مع المطور العقاري الرائد في المملكة "روشن"، والذي يحمل الحدث السابع للسلسلة في الشرق الأوسط باسم "ليف جولف جدة"، حيث يسعى لإحداث تغييراً إيجابياً ورفاهية للمجتمعات في الوقت الحاضر ومستقبلًا.

وتضم السلسلة بطل البطولة الحالي كاميرون سميث، و12 فائزاً رئيسياً من بين 48 لاعباً، بما في ذلك الفائزين الدوليين السابقين داستن جونسون، وهارولد فارنر الثالث، وغرايم ماكدويل.

كما شهدت منافسات تعد الأولى من نوعها على شكل فردي وجماعي لـ 12 فريقاً ضمن أربع فرق محترفين، مع انطلاقة مصحوبة بالموسيقى والترفيه في الملعب لخلق طاقة وبيئة مميزة لا ترتبط غالبا بالجولف، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة لعشاق الجولف للذهاب إلى رويال غرينز لقضاء لحظات هامة في تاريخ تطور اللعبة.

ومن جانبه، علق ديفيد جروفر، الرئيس التنفيذي للمجموعة في روشن، على إطلاق السلسلة الجديدة، قائلًا: "النسخة السابعة تعمل على مواكبة ابتكارات الجولف، ومواكبة التطورات المستقبلية للرياضة.

كما صرح الرئيس التنفيذي و المفوض لـ "ليف جولف"، جريج نورمان، معقبًا: "سعينا لجلب أفضل لاعبي الجولف في العالم إلى الشرق الأوسط للتنافس في صيغتنا المبتكرة التي تغير لعبة الجولف إلى أداة لفعل الخير، والاستمتاع بهذه الرياضة".

تجدر الإشارة، إلى أنه يُمكن للمعجبين مشاهدة الحدث مباشرة، إلى جانب ليف جولف إنترناشونال بانكوك على موقع ليف جولف، وعلى قناة اليوتيوب.

الأكثر قراءة