الجهاز اللوحي الرائد الأنيق والاحترافي كليًا HUAWEI MatePad Pro متوفر الآن في السعودية

يتميز الجهاز بشاشة OLED HUAWEI Real Colour FullView بمعدل تحديث يبلغ 120
يتميز الجهاز بشاشة OLED HUAWEI Real Colour FullView بمعدل تحديث يبلغ 120

الخميس - 01 سبتمبر 2022

Thu - 01 Sep 2022



الجهاز اللوحي الرائد الأنيق والاحترافي كليًا، HUAWEI MatePad Pro متوفر الآن على الموقع الرسمي لهواوي وتجار التجزئة المحددين في المملكة العربية السعودية. يجمع الجهاز اللوحي الجديد بين تجربة الترفيه المطلقة وميزات الإنتاجية على المستوى الاحترافي. يتميز الجهاز الجديد بأفضل شاشة عرض تم استخدامها على أجهزة هواوي اللوحية، كما أنه يوفر العديد من ميزات الإنتاجية المحسنة، بما في ذلك مؤتمرات ومكالمات الفيديو شبيها بالحاسوب الشخصي وميزة مضاعف التطبيقات – App Multiplier التي تمت ترقيته حديثًا والنوافذ المتعددة – Multi-Window لإنجاز تعدد المهام بشكل أكثر كفاءة. كما يوفر دعمًا للوحة المفاتيح المغناطيسية الذكية من HUAWEI – HUAWEI Smart Magnetic Keyboard وقلم HUAWEI M-Pencil الذي تمت ترقيته (الجيل الثاني).

يتميز جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي بشاشة OLED HUAWEI FullView مقاس 11 بوصة مع حواف نحيفة جدًا تبلغ 4.2 مم، ونسبة شاشة إلى جسم عالية تبلغ 92٪ . تدعم الشاشة معدل تحديث عالٍ يبلغ 120 هرتز، التي توفر تجربة بصرية سلسة بعمق ألوان 10 بت. يمكن للشاشة عرض 1.07 مليار لون . يعد جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي أيضًا أول جهاز لوحي يحصل على شهادة TÜV Rheinland Full Care 3.0 الألمانية ويستخدم حلاً ذكيًا للأجهزة لخفض الضوء الأزرق لحماية عيون المستخدمين. كأول جهاز لوحي يأتي مزودًا بـ HUAWEI SOUND، يستخدم الجهاز تصميمًا مكونًا من 6 مكبرات صوت وقسم الترددات العالية والمنخفضة لدعم تقنية Stereo Vibe و Ultra-Bass. وهو أيضًا أخف جهاز لوحي مقاس 11 بوصة متوفر في السوق بحيث يزن 449 جرامًا فقط.

يوفر جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي إنتاجية وترفيه على المستوى الاحترافي. يحتوي الجهاز اللوحي على كاميرا أمامية عالية الوضوح بدقة 16 ميجابكسل تدعم خوارزمية ميزة FollowCam لتوفير تجربة مؤتمرات فيديو شبيها بالحواسيب الشخصية. لتحسين الاجتماعات عبر الإنترنت، قامت هواوي بترقية ميزة إلغاء الضوضاء المدعمة بالذكاء الاصطناعي المطورة ذاتيًا والخوارزميات المحسّنة التي تستفيد من الشبكة العصبية العميقة لتقليل الضوضاء المتبقية. لزيادة تحسين ميزات إنتاجية الجهاز اللوحي، أطلقت هواوي لوحة مفاتيح مغناطيسية ذكية جديدة – HUAWEI Smart Magnetic Keyboard قابلة للفصل. أيضًا، يحتفظ قلم HUAWEI M-Pencil الجديد (الجيل الثاني) بالقدرات الممتازة لسلفه مع ترقية شاملة لمظهره وخاماته وتجربة الكتابة. كما يتيح الجهاز للمستخدمين الوصول إلى تطبيقات هواوي الأصلية في الوضع الأفقي، كما تمت ترقية ميزة النوافذ المتعددة لدعم التفاعل بنقرة واحدة.

يدعم جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي ميزة العرض بين عدة شاشات بين الجهاز اللوحي والحاسوب المحمول والتي تأتي بثلاثة أوضاع؛ وضع المرآة ووضع التمديد ووضع التعاون.

ميزة أخرى مثيرة للاهتمام هي ميزة Color Capture الجديدة، والتي تتيح لك تحديد الألوان وتطبيقها عبر تطبيقات مختلفة في أي سيناريو استخدام، بما في ذلك عبر ميزات Multi-window أو App Multiplier أو Small Window. يمكن أيضًا التقاط الألوان على الهاتف الموّصل. بعد إنشاء ميزة العرض على عدة شاشات بين هاتف ذكي وجهاز لوحي من هواوي، يمكنك النقر فوق اللون وتحديده في نافذة الهاتف وتطبيقه على الجهاز اللوحي، مما يؤدي إلى تحسين كفاءة التعاون عبر الأجهزة.

يدعم الجهاز اللوحي الشامل أيضًا الاتصال السلس بين أجهزة هواوي اللوحية والهواتف الذكية بفضل ميزة العرض بين عدة شاشات - Multi-Screen Collaboration. تتيح اهذه الميزة عمليات نقل الملفات بالسحب والإفلات البسيطة بين الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وتتيح مشاركة الأجهزة الطرفية للمستخدمين الكتابة على الهاتف الذكي باستخدام لوحة المفاتيح وشاشة الجهاز اللوحي، وتشغيل الموسيقى المحفوظة على الهاتف الذكي باستخدام مكبرات الصوت في الجهاز اللوحي والمزيد. يتيح هذا الحل أيضًا للمستخدمين إمكانية الرد على المكالمات أو الرد على الرسائل النصية مباشرة من الجهاز اللوحي، مما يسهل تجربة التعاون بين أجهزة متعددة.

يتميز جهاز HUAWEI MatePad Pro أيضًا ببطارية كبيرة جدًا تبلغ 8300 مللي أمبير في الساعة في هيكله النحيف والصغير التي توفر 8.5 ساعة من تصفح الويب و 11.5 ساعة من تشغيل الأفلام عالية الوضوح بدقة 1080 بكسل بشحنة واحدة فقط.

السعر و التوفر

أصبح جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي متوفراً الآن في المملكة العربية السعودية على موقع Huawei الرسمي وتجار تجزئة محددين ابتداءً من 2499 ريال سعودي وسوف يأتي مع مجموعة متنوعة من الهدايا المميزة بقيمة 273 ريال سعودي ب